"هادي" يُشدد على توحيد اللحمة لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وأدواتها
- متابعة خاصة الجمعة, 04 سبتمبر, 2020 - 10:36 صباحاً

[ الرئيس هادي في زيارة سابقة إلى مأرب ]

شدد الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية توحيد اللحمة وتعزيز الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وأدواتها وأذرعها المختلفة، مؤكداً على تقديم كافة أشكال المساندة والدعم ميدانياً وخدمياً وفي مختلف المجالات.

 

وقال هادي خلال مهاتفته، الخميس، وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن "مأرب وأبناءها وإقليم سبأ بصورة عامة سيظلون كما عهدهم شعبنا صناع فجر الثورة ورواد النضال والتحرر والبطولة والبسالة والفداء"، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأشار هادي إلى أن قوى التمرد والانقلاب لا يعنيها الوطن أو المواطن حيث تقدم الأبرياء من المغرر بهم وقودا لحربها العبثية على شعبنا اليمني تلبية وإرضاء وخدمة للأجندة الإيرانية في اليمن والمنطقة.

 

ودعا هادي إلى توحيد الجهود والصفوف وشحذ الهمم للانتصار لإرادة شعبنا في العزة والكرامة والعيش الكريم، وحيا صمود واستبسال منتسبي الجيش الوطني وقبائل مأرب شيوخا وشبابا وكهولا وكافة رجال وقبائل اليمن الأحرار في الجوف وصنعاء والبيضاء والضالع وتعز وكل مناطق التماس لمواجهة مليشيات التمرد والانقلاب.

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية المشرفة التي يسطرها ويسجلها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ على الدوام في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال اجتراحهم المآثر وتقديم التضحيات سبيلاً لانتصار راية اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

 

ومنذ أسابيع، اشتدت المعارك بين القوات الحكومة والحوثيين في عدة جبهات، بينها محافظة مأرب، وتحشد الأخيرة كل عناصرها وإمكانياتها لاجتياح المحافظة الغنية بالنفط.


التعليقات