تعز.. قائد اللواء 35 مدرع يدعو لتجاوز أحداث التمرد الأخيرة في الحجرية
- متابعة خاصة الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 10:46 مساءً
تعز.. قائد اللواء 35 مدرع يدعو لتجاوز أحداث التمرد الأخيرة في الحجرية

[ صورة من الاجتماع ]

دعا قائد اللواء 35 مدرع المعيّن حديثًا العميد عبد الرحمن الشمساني، الأحد، إلى تجاوز أحداث التمرد الأخيرة ضد قيادة اللواء في مناطق الحجرية جنوبي تعز.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده قائد اللواء 35 العميد الشمساني اليوم الأحد، بضباط اللواء بحضور العميد عبد العزيز المجيدي أركان حرب محور تعز، والعقيد محمد الجائفي أركان حرب اللواء، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة بأوضاع اللواء، وفق المركز الإعلامي لمحور تعز.

 

وأعرب الشمساني عن أسفه للأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق الحجرية، مستنكرًا الجريمة التي وصفها بالبشعة التي أودت بحياة الشاب أصيل الجبزي نجل رئيس عمليات اللواء العقيد عبد الحكيم الجبزي، داعيًا إلى البت في التحقيق في جريمة مقتل الشاب الجبزي والمواطن محفوظ السعدي ومحاسبة الجناة.

 

وناقش الاجتماع إعادة ترتيب أوضاع اللواء بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 مدرع، وفي مقدمتها رفع كافة النقاط المستحدثة في مربع اللواء وإخلائه من الوحدات غير القانونية.

 

ويأتي الاجتماع بعد أسابيع من إخماد أحداث التمرد التي شهدتها مناطق الحجرية جنوبي تعز من قبل ضباط متمردين داخل اللواء 35 مدرع ضد القيادة الجديدة.


التعليقات