اجتماع في شبوة يقر إزالة العشوائيات من شوارع مدينة عتق
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2020 - 06:46 مساءً
اجتماع في شبوة يقر إزالة العشوائيات من شوارع مدينة عتق

أقرت السلطة المحلية في محافظة شبوة بتنفيذ حملة لإزالة العشوائيات من مختلف شوارع مدينة عتق، وتصفيتها من أكشاك البيع الواقعة على جنباتها وفي عدد من الساحات العامة بالمدينة عقب توجيه الإنذار الأخير لأصحابها.

 

وشدد الاجتماع الموسع الذي عقد الثلاثاء بمحافظة شبوة برئاسة محافظ المحافظة محمد بن عديو والذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد ربه هشلة، ووكيلا المحافظة الدكتور عبد القوي لمروق وسالم الأحمدي، على أهمية تفعيل عمل لجنة القطاعات الخدمية بالمحافظة وضرورة إشرافها المباشر على كافة أعمال البناء والتشييد في المدينة وإلزام أصحابها بعدم الإضرار بشبكة الخدمات الأساسية فيها، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة توجيه إنذارات للتجار وأصحاب المعارض بضرورة رفع معروضاتهم من مواد البيع في الأرصفة العامة لشوارع المدينة والالتزم بتجديد واجهات محلاتهم وطلائها باللون المناسب والمختار من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

 

وأشار إلى أهمية تحديد مواقع معينة في شوارع المدينة للوحات الإعلانية على أن تكون بالمواصفات المطلوبة.

 

وفي الاجتماع، نوه محافظ شبوة بضرورة تظافر الجهود لإنجاز حزمة مشاريع البنية الأساسية لتحسين مدينة عتق ومواصلة العمل لاستكمالها.

 

ووجه بضرورة إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في عدد من شوارع المدينة والانطلاق في توفير خدمات المياه والكهرباء والهاتف للمنطقة الصناعية الأولى بالمحافظة.


التعليقات