أكدت عدم صحة مزاعم مدير شركة النفط بساحل حضرموت
لجنة التحقيق تفند الاتهامات المتعلقة بمخصصات محافظة شبوة من المشتقات النفطية
- خاص السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 10:36 مساءً
لجنة التحقيق تفند الاتهامات المتعلقة بمخصصات محافظة شبوة من المشتقات النفطية

قالت لجنة التحقيق المكلفة من محافظة محافظة شبوة، إن لا صحة للاتهامات التي وجهها مدير شركة النفط بساحل حضرموت لمدير فرع شركة النفط بمحافظة شبوة، بشأن بيع حصة المحافظة من المشتقات بالسعر المخفض في مدينة المكلا.

 

وأضافت اللجنة في تقريرها الذي نشره إعلام محافظة شبوة، أنها خلصت في تقريرها المفصل إلى عدم وجود مكتب لشركة نفط شبوة في شارع الستين بالمكلا، كما تضمنه تصريح مدير شركة النفط بساحل حضرموت.

 

وأوضح التقرير أن شركة نفط شبوة يوجد لديها مندوب وهو علي محمد النوبة، من أبناء شبوة بالمكلا، يقوم بمهمة تنسيق علميات الشراء مع التجار واستلام عروضهم ورفعها لفرع شركة النفط بشبوة، لافتاً إلى أنه بعد التحري عن عمل وسلوك النوبة تبين أنه يتصف بالنزاهة والعفة والدقة والانضباط.

 

وكان مدير شركة النفط بساحل حضرموت خالد العكبري اتهم شركة النفط بشبوة ومديرها  بالتلاعب بالكميات المخصصة لها من المشتقات النفطية وبيعها عبر مكتب لها في شارع الستين بالمكلا.

 

وقبل نحو أسبوع، كلف محافظ شبوة لجنة مكونة من ثمانية مسؤولين، بالتحقيق في مزاعم واتهامات مدير شركة النفط بساحل حضرموت لفرع الشركة في شبوة، كما كلف اللجنة بالنزول إلى المكلا والتحقق من صحة المزاعم بشأن وجود مكتب يبيع المشتقات المخصصة للمحافظة بسعر مخفض في المكلا.

 


التعليقات