الرئيس هادي يترأس اجتماع استثنائي للحكومة
- الرياض الثلاثاء, 23 فبراير, 2016 - 04:06 مساءً
الرئيس هادي يترأس اجتماع استثنائي للحكومة

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائياً للحكومة بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات الهامة على الساحة الوطنية وفقا لوكالة سبأ.

واستعرض الرئيس واقع التطورات الميدانية التي تشهدها جبهات القتال في مختلف المواقع.

محيياً التضحيات الجسام التي يجسدها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية في مواجهة الانقلابيين الحوثي وصالح.

مشيداً ببسالتهم بالتعاون مع قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة التي امتزجت دمائهم الزكية مع إخوانهم اليمنيين لتجسيد أواصر الأخوة والتكامل والمصير المشترك.
 
ووضع رئيس الجمهورية أعضاء الحكومة في صورة الأوضاع في المحافظات المحررة وحاجتها لتواجد الحكومة الملح للوقوف على المتطلبات والاحتياجات الضرورية التي يتوق ويتطلع لها المواطن على صعيد الخدمات والأمن والإغاثة والتأمين الغذائي وغيرها.
 
هذا وقد رحب الاجتماع بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بثقة تعيين الفريق الركن علي محسن الأحمر نائبا للقائد الأعلى للقوات المسلحة بما يمثله من إضافة وأبعاد وطنية


التعليقات