دعا العقلاء لوقف الأعمال الصبيانية..
المجلس الأعلى للحراك يقول إن مليشيا الانتقالي اختطفت نجل رئيسه بلحج
- خاص السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 10:18 مساءً
المجلس الأعلى للحراك يقول إن مليشيا الانتقالي اختطفت نجل رئيسه بلحج

قال المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، إن مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي اختطفت نجل رئيس فرعه بمديرية المسيمير بمحافظة لحج، واصفاً الحادثة بأنها من "أعمال العصابات والمافيات".

 

وأضاف المجلس في بيان له أن قوات تابعة للمجلس الانتقالي أقدمت على اختطاف نجل الشيخ علي عبد الله صالح خليفة الحوشبي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمديرية المسيمير.

 

وأوضح البيان أن قوات الانتقالي تحتفظ بالحوشبي الابن "كرهينة حتى تقوم هذه القوات التابعة للانتقالي بإلقاء القبض على والده حال تواجده في المسيمير".

 

وعبر المجلس عن أسفه من أن "تكون قوات الانتقالي أداة بيد الجلاد، حيث أن الشيخ علي الحوشبي لا توجد لديه أي مشاكل أو قضايا جنائية".

 

وأكد البيان أن التهمة الوحيدة  للحوشبي هي "انتماؤه لمجلس الحراك الثوري الرافض للتبعية والخنوع".

 

وأدان المجلس بأشد العبارات "التصرفات الرخيصة في اختطاف أبناء المناضلين وجعلهم رهائن"، مؤكداً تضامنه الكامل مع  رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الشيخ علي الحوشبي.

 

وحذر البيان من "تبعات هذه التصرفات الخطيرة والتي ستزيد الأوضاع تفاقماَ بين أبناء المدينة والوطن الواحد"، مطالباً "العقلاء والشخصيات والوجهاء بالتدخل ووقف مثل هذه الأعمال الصبيانية والكارثية قبل فوات الأوان".

نجل رئيس المجلس الثوري المختطف لدى مليشيا الانتقالي بالمسيمير


التعليقات