شرطة تعز تؤكد استمرار الحملة الأمنية لضبط الجنود "المنفلتين"
- خاص الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 12:01 صباحاً
شرطة تعز تؤكد استمرار الحملة الأمنية لضبط الجنود

[ شرطة تعز - أرشيف ]

قالت شرطة تعز إنها اتخذت عددا من الإجراءات حيال الأحداث التي شهدتها تعز، ومنها الرفع بمحاضر الاستدلالات للنيابة لاستصدار أوامر قبض قهرية بحق المتهمين العسكريين في الأحداث الأخيرة.

 

وأكدت شرطة المحافظة أن الحملة الأمنية التي أطلقتها لضبط المتهمين مستمرة، وقد تم ضبط عدد منهم "بالإضافة إلى استصدار أوامر قهرية بحق بقية المطلوبين أمنيا على ذمة الأحداث الأخيرة التي شهدتها تعز".

 

وأوضحت أنه "تم إعادة هيكلة الحملة الأمنية بما يتواكب مع المستجدات وتزويدوها بالإمكانيات اللازمة وإعداد قائمة سوداء بأسماء المطلوبين أمنيا وسيتم نشرها للرأي العام".

 

جاء ذلك في لقاء موسع للمشايخ والأعيان والوجاهات الإجتماعية والشخصيات السياسية والشبابية في محافظة تعز، عقد بحضور وكيل المحافظة عارف جامل، ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، وفق ما ذكرت إدارة التوجيه المعنوي للشرطة في صفحتها على فيسبوك.

 

 

أكد على نشر قائمة سوداء بكافة المطلوبين أمنيا مدير عام شرطة محافظة تعز يثمن انعقاد اللقاء الذي نظمه وجهاء وأعيان تعز...

Posted by ‎إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة /شرطة تعز‎ on Wednesday, November 18, 2020

 

وفي اللقاء أشاد مدير أمن  تعز بـ"الروح الوطنية والشعور بالمسؤولية المشتركة بين المواطنين والأجهزة الأمنية بما يعزز العلاقة المتينة ويساهم في حفظ الأمن والاستقرار والنسيج الإجتماعي".

 

وأكد العميد منصور الأكحلي أن الأجهزة الأمنية تثمن عاليا انعقاد هذا اللقاء والذي وصفه بالسلوك السلمي الحضاري، مؤكدا أن شرطة تعز لن تألو جهدا في القيام بكامل مسؤولياتها وفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها.

 

وشدد مدير الشرطة على أن الحملة الأمنية مستمرة في أداء مهامها وملاحقة المطلوبين أمنيا، وقال إنها على تواصل مستمر مع قيادة المحور حول ضرورة تسليم كافة المحسوبين على الوحدات العسكرية والمتهمين بالقضايا الجنائية.

 

وبحسب إدارة التوجيه المعنوي، أكد مدير أمن تعز على نشر قائمة سوداء بكافة المطلوبين أمنيا، واتخاذ إجراءات عقابية صارمة ضد المتهمين من العسكريين الفارين من وجه العدالة وعلى من يتستر عليهم.

 

وكانت شرطة تعز أطلقت قبل أيام حملة أمنية لضبط من قالت إنهم جنود "منفلتين" تابعين لمحور تعز والألوية العسكرية، أثاروا القلق والسكينة العامة في منطقة بير باشا، مطالبة الجهات العسكرية بسرعة تسليم الجنود وتقديمهم للعدالة.


التعليقات