الشيخ المخلافي يطالب بكشف حقيقة ملابسات اغتيال العميد الحمادي
- تعز - خاص الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 06:19 مساءً
الشيخ المخلافي يطالب بكشف حقيقة ملابسات اغتيال العميد الحمادي

[ الشيخ حمود المخلافي والعميد عدنان الحمادي ]

طالب قائد المقاومة الشعبية بتعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي، بسرعة كشف الحقيقة عن ملابسات اغتيال العميد عدنان الحمادي، ومن يقف خلفها من أفراد أو جهات أيا كانت، ومكاشفة الناس بكل شفافية ووضوح، حتى ينال الآثمون جزاءهم المستحق.

 

جاء ذلك في كلمة مسجلة له ألقيت في مهرجان العهد والوفاء لقائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، في الذكرى الأولى لاغتياله.

 

وأقيم المهرجان، اليوم الاثنين، في عزلة الصنة بمديرية المعافر جنوبي محافظة تعز، بحضور حشد جماهيري كبير.

 

وبحسب المخلافي فإن المشروع الوطني يتعالى أن يتقزم في قرية أو أن يحصر في مديرية أو مدينة، لافتا إلى أن المشروع الوطني هو اليمن الاتحادي الكبير، وتعز هي قلب هذا المشروع وروحه ودماؤه المتدفقة في جميع أرجائه.

 

وأشار المخلافي إلى مناقب الشهيد عدنان الحمادي وأدواره البطولية والنضالية، لافتا إلى أن العميد الحمادي عاش حتى آخر يوم من حياته متمسكا بخيارات الشعب اليمني في الثورة والوحدة والجمهورية والانعتاق من جميع أشكال التبعية والارتهان لأي مشروع سوى مشروع الوطن.

 

وأكد المخلافي أن أبناء تعز في جميع مديريات المحافظة، مدناً أو ريفاً، سهولاً وأودية، جبالاً وبحاراً، متوحدون أكثر من أي وقت مضى ولن يسمحوا أبدا لأي طرف أو جهة أن تنال من قوة وحدتهم أو من صفوفهم المرصوصة.


التعليقات