اللجنة الأمنية في تعز تحذر من أي مظاهرة مخالفة للقانون
- متابعة خاصة السبت, 12 ديسمبر, 2020 - 11:38 صباحاً
اللجنة الأمنية في تعز تحذر من أي مظاهرة مخالفة للقانون

[ تظاهرة في تعز تنديدا بتدهور العملة ]

حذرت اللجنة الأمنية في محافظة تعز من مغبة مخالفة القوانين المنظمة للمسيرات والتظاهرات والإخلال بالأمن العام والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة أو رفع شعارات تسيء للشرعية وقيادتها السياسية والعسكرية والأمنية.

 

وقالت اللجنة الأمنية في بيان لها، إن التظاهرة التي أطلقها ناشطون وحقوقيون على مواقع التواصل للتنديد بتدهور العملة وغلاء الأسعار، تأتي في ظروف أمنية استثنائية تمر بها المدينة.

 

ووجه البيان مختلف الأجهزة الأمنية بعدم السماح لأي مظاهرات أو مسيرات مخالفة للقانون أو مسيئة لرموز الشرعية وقياداتها العسكرية والأمنية.

 

وقالت اللجنة الأمنية في بيان لها، إن تظاهرة السبت تأتي في ظروف أمنية استثنائية تمر بها المدينة والمديريات المحررة، كما تتزامن مع احتفالية تكريم 1000 جريح من جرحى الجيش الوطني والمقاومة.

 

 ودعت اللجنة الأمنية أبناء المدينة وجميع منظمات المجتمع المدني والمكونات السياسية وجميع الناشطين لاحترام توجيهات وقرارات الدولة  وعدم إطلاق مثل هذه الدعوات التي تأتي في ظل ظروف لم تكن المدينة في حاجة إليها.

 

وأشارت إلى أنها لم تتلق أي طلب إذن مسبق بخروج مسيرة استنادا للقوانين التي نظمت وتنظم مثل هذه المسيرات التي أعطى القانون للسلطة المحلية حق الإذن من عدمه.

 

وتوعدت بالتصدي لكل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وممارسة الفوضى، والتعامل بحزم تجاه كل يخالف التوجيهات.

 

وتظاهر المئات اليوم السبت تنديدا بانهيار العملة المحلية وغياب الدور الحكومي عن القيام بإجراءات عاجلة توقف النزيف المستمر لعملة البلاد وإنقاذ الشعب من آثارها الكارثية.


التعليقات