نادي حضرموت يدين القرارات التعسفية لاتحاد السلة
- حضرموت - خاص السبت, 02 يناير, 2021 - 05:33 مساءً
نادي حضرموت يدين القرارات التعسفية لاتحاد السلة

أدان نادي شعب حضرموت القرارات التعسفية والمجحفة واللامسئولة المتخذة بحق النادي من قبل اتحاد السلة.

 

وقال النادي في بيان له إن ما حدث من قرارات والتي وصفها بـ "التعسفية" على ضوء ما حدث في المباراة السلوية التي جمعتهم أمام الميناء، الثلاثاء الماضي، وما تبعه من قرارات غير مدروسة، مشيرا إلى أن النادي قبل مع ذلك باستكمال المباراة أمام الميناء بدون جمهور، والتزموا بما تم إقراره من قبل اللجنة المنظمة، حفاظًا على سلامة البطولة، رغم أن الجمهور كان الرقم البارز في هذا التظاهر الرياضي، حسب وصفهم.

 

ولفت إلى أنه يبذل الجهد الكبير لنجاح استضافة التجمع النهائي لبطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة وكان خير عون وسند للجنة المنظمة.

 

وأشار البيان أن الاتحاد العام جاء بقرار يمحو ويطمس تلك القرارات السابقة للجنة البطولة، عبر حرمان الجمهور من الحضور والمتابعة لمباريات الجولتين الرابعة والخامسة وتعليق مباراة الشعب مع الميناء.

 

وأضاف أن "القرار صدر قبل موعد استكمال المباراة بساعتين، الأمر الذي أثار امتعاضنا بهكذا قرارات غير مدروسة، ورفعنا مذكرة تظلم في حينه وأكدنا على عدم لعب أي مباراة إلا بعد الفصل في موضوع مباراة الميناء، ولم يتم الرد علينا، وفوجئنا بقرار مجحف وظالم وهو استعباد ناديينا ونادي المكلا من البطولة، وحصر المباراة النهائية بين الميناء والتلال وتحديد موعدها ومكان في تخبط وعشوائية واضحة".

 

وطالب البيان وزارة الشباب والرياضة برفع الظلم عن الشعب والمكلا، وسرعة التدخل وإيقاف هذه المهازل التي أقدم عليها اتحاد السلة.

 

وأكد النادي في بيانه أنه سيظل متمسك بحقه القانوني والذي تكفله له اللوائح والقانون بكل ما أوتي من قوة، وإيصال قضيتهم لأبعد الحدود ورفع تظلمهم لأعلى الأطر الرياضية محليا وعربيًا ودوليًا أن لزم الأمر.


التعليقات