الضالع.. اللواء الرابع احتياط يدشن العام التدريبي والقتالي 2021 بمريس
- الضالع - خاص الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 05:01 مساءً
الضالع.. اللواء الرابع احتياط يدشن العام التدريبي والقتالي 2021 بمريس

دشن اللواء الرابع احتياط المرابط في جبهات شمال الضالع العام التدريبي والقتالي 2021 تحت شعار معا لتعزيز الانضباط العسكري واستكمال التحرير.

 

وفي التدشين ألقى قائد اللواء العميد فضل عبد الله عبد الرب القاضي كلمة بعث في مستهلها التحايا لجميع الأبطال المرابطين في جبهة الضالع الذين قال إنهم لقنوا مليشيات الحوثي الانقلابية ضربات موجعة خلال الفترة الماضية وكبدوها الكثير من الخسائر في الأرواح والعتاد.

 

وترحم عبد الرب على أرواح الشهداء ودعا للجرحى بالشفاء العاجل وعاهد قائد اللواء الرابع كل الشهداء بالمضي على دربهم حتى تحرير كامل تراب الوطن الحبيب.

 

وأكد قائد اللواء الرابع احتياط أن تدشين العام القتالي والتدريبي 2021 يأتي استنادا إلى خطة التدريب العملياتي والقتالي والمعنوي وتنفيذا للأمر التوجيهي لوزير الدفاع والتعليمات التنظيمية لإجراءات رئاسة هيئة الأركان العامة ويهدف لرفع الروح المعنوية والاستعداد القتالي العالي.

 

وأوضح أن تدشين العام التدريبي 2021 ياتي تحت شعار "معا لتعزيز الانضباط العسكري واستكمال التحرير"، مبينا أن الانضباط العسكري والاستعداد القتالي هو الطريق لتحرير محافظة إب وكل شبر في ربوع الوطن.

 

وأشار إلى أن التدشين يأتي ترسيخا للعمل العسكري المؤسسي داخل المؤسسة العسكري.


التعليقات