محافظ المهرة يؤكد على أهمية تطوير التعليم الفني والمهني بالمحافظة
- متابعة خاصة الإثنين, 01 فبراير, 2021 - 04:57 مساءً
محافظ المهرة يؤكد على أهمية تطوير التعليم الفني والمهني بالمحافظة

[ محافظ محافظة المهرة مع مدير مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة ]

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر على أهمية تطوير التعليم الفني والمهني بالمحافظة، ومواكبة التخصصات والأقسام الجديدة.

 

 ووجه المحافظ بن ياسر باعتماد 15 جهاز حاسوب وأجهزة تكييف لمكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة، كما اعتمد دعم بعض الالتزامات المالية للمكتب المتعلقة بالسكن الطلاب في المعهد التقني.

 

ولفت خلال لقائه اليوم الاثنين مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة محمد علي شليان، إلى أوضاع المكتب وإجراءات تطوير أعماله للارتقاء بالتعليم الفني والمهني بالمحافظة التي تحتضن المواطنين من كافة المحافظات.

 

وعلى صعيدٍ آخر، التقى المحافظ بن ياسر بقائد الحماية الرئاسية بالمحافظة العميد علي الخضر الإسرائيلي، لمناقشة أوضاع القصر الجمهوري بالمحافظة.

 

واستمع المحافظ من العميد علي الخضر إلى شرح حول أوضاع القصر الجمهوري وجهود منتسبي الحماية الرئاسية في تأمين القصر وحمايته.

 

وشدد على أهمية تأمين القصر الجمهوري والحفاظ عليه بعد عمليات التحديث والتأهيل التي جاءت بدعم من فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي والحكومة والسلطة المحلية بالمهرة، متطرقاً لعدد من الإجراءات  لتعزيز عمليات تأمين وحماية القصر.


التعليقات