اعترافات خطيرة لأحد أفراد خلية الاغتيالات التي تدعمها الإمارات في شبوة (فيديو)
- متابعة خاصة الجمعة, 05 فبراير, 2021 - 07:09 مساءً
اعترافات خطيرة لأحد أفراد خلية الاغتيالات التي تدعمها الإمارات في شبوة (فيديو)

[ اعترافات خطيرة لأحد أفراد خلية الاغتيالات التي استهدفت أفراد الجيش والأمن في شبوة ]

كشف أحد عناصر ما يسمى بالنخبة الشبوانية وأحد أعضاء خلية الاغتيالات الممولة إماراتيا في محافظة شبوة معلومات عن عمليات الاغتيالات التي نفذتها الخلية في المحافظة.

 

وتداول ناشطون مقطع فيديو يُظهر اعترافات لأحد عناصر ما يسمى بالنخبة الشبوانية عن عمليات الاغتيالات التي نفذتها الخلية في شبوة وعن الجهات التي تقوم بتمويل ودعم تلك الخلية.

 

ويظهر الفيديو تفاصيل عمليات اغتيال قيادات أمنية وعسكرية في شبوة خلال الفترة الماضية بعد توجيهات من قبل الضابط الاماراتي أبو أحمد المتواجد في منشأة بلحاف التي تتخذها القوات الإماراتية ثكنة عسكرية لها منذ خمسة أعوام.

 

 

اعترافات خطيرة لأحد أفراد خلية الاغتيالات التي استهدفت ابطال الجيش والأمن كشف فيديو لاحد عناصر ما يسمى بالنخبة...

Posted by ‎طحنون شبوه‎ on Friday, February 5, 2021

 

ويكشف الفيديو اعترافات أحد أفراد الخلية عن المبالغ المالية التي يتقاضونها بعد كل عملية يتم تنفيذها وعن العديد من العمليات التي تم تنفيذها في محافظة شبوة وخارجها.

 

ويظهر الفيديو أيضا تفاصيل خطيرة ودقيقة عن أعضاء الخلية وقيادتها والمهام التي أوكلت لها.

 

وفي وقت سابق، كشف محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، تعرضه لعدة محاولات اغتيال خلال العامين الماضيين من قبل مرتزقة تابعين للإمارات العربية المتحدة.

 

وسبق أن حذرت السلطة المحلية في شبوة القوات الإماراتية من المساس بسيادة الدولة، متهمة إياها باستحداث مبانٍ جديدة في منشأتين واقعتين تحت سيطرتها بالمحافظة.

 

وتسيطر دولة الإمارات على منشأة بلحاف منذ العام 2015 وحولتها إلى ثكنة عسكرية لتدريب خلايا اغتيالات وعناصر تخريبية لدعم الفوضى، كما تمنع الحكومة اليمنية من استئناف تصدير الغاز في خطوة يصفها مسؤولون في الشرعية بالاحتلال.


التعليقات