الشيخ عبود: عبد الله آل عفرار يحاول أن يسقط المهرة ولن نقف مكتوفي الأيدي
- متابعة خاصة الثلاثاء, 09 فبراير, 2021 - 04:13 مساءً
الشيخ عبود: عبد الله آل عفرار يحاول أن يسقط المهرة ولن نقف مكتوفي الأيدي

[ نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة ]

قال نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة الشيخ عبود هبود قمصيت إن كل من يخذل أبناء المهرة ويقف ضد نضالهم  سيقف ضده الجميع ولن يكون محل ترحيب أبداً مهما عقد من تحالفات.

 

وأضاف في منشور على حسابه فيسبوك اليوم الثلاثاء أن أبناء المهرة رفعوا عبد الله عيسى آل عفرار على رؤوسهم عندما عاد إلى أرضه، ووقفوا معه وإلى جانبه في كل الشدائد والصعاب، ولكنه في نهاية الأمر خذل أبناء المهرة وفرط في المبادئ الوطنية، التي يناضل من أجلها شعب المهرة وسقطرى.

 

 

تحية وبعد. رسالتنا إلى الجميع، نحن أبناء المهرة، نحترم كل الشخصيات المهرية، التي تبقى على مبادئها حتى وأن اختلفنا معها...

Posted by ‎الشيخ / عبود هبود قمصيت‎ on Tuesday, February 9, 2021

 

ولفت إلى أنه سلم رقاب أبناء المهرة للمليشيات، وأصبح أداة تدميرية وتخريبية بيد السعودية والإمارات اللتين تنهشان بأنيابهما في جسد الوطن الجريح.

 

وقال قمصيت إن "عبد الله بن عيسى يسعى بكل السبل إلى نقل سيناريو تسليم محافظة سقطرى للمليشيات والاحتلال الإماراتي، حيث أصبح يعقد تحالفات مع المجلس الانتقالي، وبإشراف من الإمارات والسعودية، من أجل إسقاط محافظة المهرة وتسليمها لمليشيات الانتقالي كما حدث في سقطرى".

 

وأكد أن من ينقلب على نضالات أبناء المهرة وسقطرى ويتحالف كل يوم مع طرف من أجل المصالح الشخصية لن يكون محل ترحيب أبداً.

 

وقال إن أحرار المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام كل هذه المؤامرات والمشاريع التخريبية التي يسعى للقيام بها عبد الله بن عفرار في محافظة المهرة.

 

ودعا السلطة المحلية في المهرة إلى القيام بواجبها الوطني الذي يتحتم عليها القيام به ومنع كل المشاريع التخريبية التي تهدد الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وتابع "سيكون هناك موقف حاسم من قبل الأحرار، ولن يجعلوا أرض المهرة ساحة للأطماع المحلية والخارجية، وسنقاوم كل تلك المؤامرات بكل قوة وإصرار وتحدي بمشاركة كل الأحرار في المهرة".


التعليقات