النائب العام يتعهد بتلبية احتياجات منتسبي السلطة القضائية ومعالجة الاختلالات
- متابعة خاصة الأحد, 07 مارس, 2021 - 06:16 مساءً
النائب العام يتعهد بتلبية احتياجات منتسبي السلطة القضائية ومعالجة الاختلالات

[ النائب العام ومحافظ المهرة ]

قال النائب العام للجمهورية أحمد الموساي اليوم الأحد إن محافظة المهرة تعد اليمن المُصّغر والحضن الدافئ لكل أبناء الوطن عندما ألمت بهم الخطوب.

 

جاء ذلك خلال زيارة النائب العام لمحافظة المهرة ولقائه بالمحافظ محمد علي ياسر، وأكد الموساي على أهمية الدور الذي قامت به السلطة المحلية في محافظة المهرة من خلال دعمها للسلطة القضائية والأجهزة الأمنية في هذه الظروف الصعبة.

 

وأوضح أن ما تقوم به النيابات والمحاكم في المهرة، من عمل مستمر، يتمثل في لجوء صاحب الحق والمظلوم إليها للانتصاف وتحقيق العدل يعد أمراً عظيماً وغاية في الأهمية.

 

وأشار النائب العام إلى أنه لن يألوا جهداً في تلبية الاحتياجات التي ستساهم في تحسين الأداء القضائي، مشدداً على سرعة الفصل في قضايا الناس والعدالة الناجزة لتلافي ردود الفعل السلبية لإطالة أمد النزاعات.

 

وأكد أنه سيتم العمل على توفير احتياجات منتسبي السلطة القضائية وقيادات الأجهزة الأمنية، ومعالجة الاختلالات بالتنسيق مع مختلف الجهات المختصة العليا والسلطة المحلية.

 

بدوره شدد محافظ المهرة على أهمية استقامة القضاء لكي تمارس كافة السلطات الأخرى مهامها، مشيرا إلى أن السلطة المحلية أولت القضاء اهتماما وقدمت له الدعم لممارسة الدور المنوط به وفق الإمكانيات المتاحة.

 

وتشهد محافظة المهرة أماناً نسبياً مقارنة بغيرها من المحافظات، كما أنها باتت محط أنظار كثير من اليمنيين نتيجة الاستقرار الجزئي الذي تعيشه إلى جانب إقبال رؤوس الأموال للاستثمار فيها.


التعليقات