تشييع رسمي وشعبي لرئيس عمليات قوات الأمن الخاصة ومرافقه بمأرب
- متابعات السبت, 03 أبريل, 2021 - 10:27 صباحاً
تشييع رسمي وشعبي لرئيس عمليات قوات الأمن الخاصة ومرافقه بمأرب

[ تشييع رسمي وشعبي لرئيس عمليات قوات الأمن الخاصة ومرافقه بمأرب ]

شُيع بمدينة مأرب، الجمعة، جثمان رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة فرع مأرب الشهيد العقيد صالح لضمد العباب ورفيقه الملازم علي ناصر لضمد العباب اللذين استشهدا، الأربعاء الماضي، أثناء أدائهما واجبها الوطني في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

 

وجرت مراسم التشييع الرسمي بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله بالغيث ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح ومدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد وقائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي.

 

وخلال مراسم التشييع، أشاد نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله أبو الغيث بالمواقف البطولية للشهيد في مقاومة إجرام وإرهاب جماعة الحوثي الانقلابية، مؤكداً أن دماء هؤلاء الشهداء الأبطال ستصنع النصر في القريب العاجل على المليشيا الانقلابية.

 

بينما أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف إلى دور الشهيد في تطوير وتحديث المؤسسة الأمنية في محافظة مأرب وإسهاماته في تأمين المحافظة في أصعب الظروف والمراحل.

 

بدوره أكد وكيل محافظة مأرب عبد ربه مفتاح أن الشهيد العباب كان من أوائل الأبطال الذين قاوموا المليشيا الحوثية الانقلابية ودافعوا عن محافظة مأرب منذ الوهلة الأولى للانقلاب حتى لقى ربه شهيدا في ميادين البطولة والشرف.

 

شارك في التشييع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وجمع كبير من زملاء الشهداء وأقاربهم وأصدقائهم ومحبيهم.


التعليقات