الرئيس هادي يؤكد أهمية الوقوف على مختلف التطورات بالساحة اليمنية
- متابعة خاصة الأحد, 11 أبريل, 2021 - 06:15 مساءً
الرئيس هادي يؤكد أهمية الوقوف على مختلف التطورات بالساحة اليمنية

[ خلال ترؤوس الرئيس هادي لاجتماع بنائبه ورئيس حكومته ورئيس مجلس الشورى ]

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على أهمية الوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.

 

وجاء ذلك خلال ترؤوسه لاجتماع اليوم الأحد بنائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء معين عبدالملك، ورئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية قال الرئيس هادي أن العديد من التحديات والمعاناة والصعوبات تواجه اليمنيين في ظل تحديات اقتصادية، وخدمية، جراء الحرب التي فرضتها جماعة الحوثي ومن خلفها إيران على اليمن، مشيراً إلى أن الحكومة تستشعر جميع تلك التحديات وتعمل على إيجاد حلول لإنهائها.

 

وعبر عن تقدير لمساندة دول التحالف بقيادة السعودية لليمنيين في مختلف المجالات، للتخفيف من المعاناة التي يتعرض لها المواطنون.

 

وبدوره تحدث نائب الرئيس بإيجاز عن الأوضاع الراهنة في جبهات القتال، مشيراً إلى الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في عدد من المناطق.

 

واستعرض رئيس الوزراء الأداء الحكومي خلال الفترة الماضية في عدن وفي مختلف المناطق المحررة، لافتاً إلى الجهود التي تبذلها الحكومة مع الجانب السعودي لوصول المنحة النفطية المقدمة، إلى جانب تذليل مختلف الصعوبات والبحث عن توفير الامكانات لصرف المرتبات لتوجيهات الرئيس.

 

ومن جانبه أكد رئيس مجلس الشورى أهمية اللقاءات المستمرة للوقوف على واقع البلد الراهن ومواجهة تحدياته وإيجاد الحلول والمخارج الممكنة من خلال حشد الموارد والإمكانات وبدعم صادق من السعودية.

 


التعليقات