أمن أبين: أمّنا الخط الساحلي من شقرة إلى عرقة بشكل كامل
- أبين - خاص الخميس, 15 أبريل, 2021 - 02:21 صباحاً
أمن أبين: أمّنا الخط الساحلي من شقرة إلى عرقة بشكل كامل

[ قوات أمنية تنتشر بالخط الدولي الساحلي في محافظة أبين عقب سيطرة القوات الحكومية عليه ]

أعلن أمن محافظة أبين، مساء الأربعاء، تأمين الخط الساحلي من مدينة شقرة إلى منطقة عرقة بشكل كامل استجابة لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.

 

وقالت قوات الأمن الخاصة في أبين في بيان لها إنه بناء على التوجيهات الصادرة من الوزير، قامت باستحداث نقاط على امتداد الخط الساحلي وكذلك منع كل الأعمال التي  تمس الأمن وسلامة المواطنين والمارة في كل من مديرية أحور ومنطقة الخبر.

 

وبحسب البيان فإنها أقامت بمديرية أحور نقطة الخشعة ونقطة المثلث ونقطة رداء، وفي الخبر ونقطة مشبك ونقطة مفرق الوضيع ونقطة كود الحمم ونقطة حصن سعيد ونقطة المرون ونقطة حيد يحيى، وفي شقرة نقطة سلا.

 

وأضافت "من خلال سيطرة قوات الأمن الخاصة على جميع النقاط على امتداد الخط فقد تم تأمين الخط الدولي أمام المسافرين من أي تقطعات أو تعسفات وانتهاكات كانت تمارس على المارين في الخط".

 

وأكدت قيادة قوات الأمن الخاصة أنه تم تنفيذ توجيهات وزير الداخلية والتأمين الكامل للخط الساحلي من شقرة وحتى عرقة تحقيقا للأمن والاستقرار على امتداده.

 

كما أكدت قوات الأمن الخاصة في أبين أنه لن  يكون هناك أي تهاون مع كل من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي أو تعسفي  يمارس على المارين، وأن أمن وسلامة المسافرين والمارة هي من أولوياتها.


التعليقات