سقطرى.. عصابة تتبع مدير الهلال الأحمر الإماراتي تقتل مواطناً تحت التعذيب
- متابعة خاصة السبت, 17 أبريل, 2021 - 12:51 صباحاً
سقطرى.. عصابة تتبع مدير الهلال الأحمر الإماراتي تقتل مواطناً تحت التعذيب

[ مدينة سقطرى ]

قال أولياء دم المواطن أحمد حمودي المجني عليه من قبل عصابة تابعة للمدعو علي عيسى آل عفرار مدير الهلال الأحمر الإماراتي ورئيس لجنة التنمية بمؤسسة خليفة إن العصابة اختطفت حمودي من منزله في أحد ضواحي حديبو بمحافظة سقطرى مساء الخميس.

 

وأكد أولياء الدم في بيانٍ لهم الجمعة أن أشخاصاً معروفين وتابعين للمدعو علي عيسى آل عفرار أخفوا حمودي في منزل تابع لعيسى آل عفرار ومارسوا أبشع أنواع  التعذيب وصور التنكيل بحقه حتى فارق الحياة، وتم رميه بعد ذلك في أحد الأودية القريبة من المنزل.

 

وأوضحوا أن شهوداً في القضية أفادوا أن علي آل عفرار قام باستدعائهم من أجل استلام حمودي من المنزل وهو في آخر أنفاسه، مؤكدين أنهم رفضوا استلامه وحمّلوه مسؤولية القتل، وذلك خلال شهادتهم أمام البحث والنيابة العامة.

 

وقدم أولياء دم المجني عليه شكرهم للأجهزة الأمنية لإلقائها القبض على  بعض القتلة، مطالبين بسرعة استكمال القبض على جميع من وردت أسماؤهم كشركاء في الجريمة وفي مقدمتهم علي عيسى بن عفرآر الذي ما زال طليقاً حتى اللحظة.

 

كما طالبوا أسرة آل عفرار التي وصفوها بالكريمة والطيبة بتبني موقف واضح يدين تزعم المدعو علي عيسى بن عفرار لعصابة قتل المجني عليه أحمد حمودي، مؤكدين أن ثقتهم عالية بجميع الشرفاء والنبلاء في أجهزة الاختصاص.

 

وأشاروا إلى أنهم مستمرون بمتابعة وتعقب جميع المتسببين بالجريمة عبر أجهزة الدولة المعنية لينالوا جزاءهم العادل.

 

ودعوا المنظمات الحقوقية والنشطاء في الداخل والخارج إلى الوقوف معهم ومساندتهم بكل الوسائل المشروعة لتحقيق العدالة.

 

يشار إلى أن نجل علي عيسى آل عفرار ونجل أخته قد أودعا السجن من قبل النيابة العامة علي خلفية قتل المواطن أحمد حمودي الخميس الماضي.


التعليقات