مؤسسة "مهرة" تدشن توزيع 50 سلة غذائية للأسر المحتاجة بالغيضة عاصمة المهرة
- متابعة خاصة الإثنين, 03 مايو, 2021 - 10:36 مساءً
مؤسسة

[ من تدشين مؤسسة مهرة لتوزيع السلال الغذائية ]

دشنت مؤسسة "مهرة" للتنمية الشاملة اليوم الاثنين توزيع 50 سلة غذائية للأسر المحتاجة من شريحة المعاقين والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة في الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

 

وقال مكتب الإعلام التابع لمؤسسة "مهرة" إن هذه الحملة تأتي برعاية من محافظ المهرة محمد علي ياسر وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، وبالتعاون مع جمعتي المعاقين حركيا والصم والبكم.

 

وعبرت مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرة الغيضة زمزم عوض بايعقوب، عن شكرها لمؤسسة "مهرة" على هذه اللفتة الطبية التي استهدفت شريحة المعاقين والصم والبكم الذين يحتاجون إلى المساندة والدعم.

 

وأكدت الأمينة العامة لمؤسسة "مهرة" نادية مخبال من جهتها أن هذه السلال الغذائية المقدمة من مؤسسة "مهرة" تستهدف 20 أسرة من المعاقين حركيا، و20 من الصم والبكم، و10 أسر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأشار المدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركيا، الأستاذ محمد جباز، إلى أهمية هذه الخطوة التي نفذتها مؤسسة "مهرة" للتنمية الشاملة.

 

وأكد أن السلال الغذائية ستوزع على الأيتام والأشد فقرا من فئة المعاقين حركيا، معبراً عن شكره لمؤسسة "مهرة" على وقوفها إلى جانب هذه الفئة التي تستحق الدعم والتخفيف عن معاناتها.


التعليقات