إب.. الأمن يضبط متهمين بجريمة قتل شاب
- إب - خاص الأحد, 23 مايو, 2021 - 04:51 مساءً
إب.. الأمن يضبط متهمين بجريمة قتل شاب

[ العثور على جثة الشاب الجماعي وبها عدة طعنات في مدينة إب ]

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب السبت من إلقاء القبض على المتهمين في جريمة قتل لأحد الشباب طعنا في مديرية الظهار وسط المدينة.

 

وذكرت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست" أن بحث المحافظة ضبط المدعو أمين عبد الفتاح علي قاسم مانع (14 عاما) والمدعو أحمد عبد الفتاح علي قاسم مانع (20 عاما) المتهمين بقتل المجني عليه مختار محمد عبد الواحد الجماعي (مختل عقليا) قبل بضعة أيام.

 

وبحسب المصادر فإن المتهم الثاني اعتدى على المجنى عليه بالضرب بواسطة حديدة بالرأس، بينما المتهم الأول طعنه بواسطة سكين بالرأس والظهر والرقبة بعدة طعنات مما أدى إلى وفاته.

 

وأوضحت أن كشف غموض الجريمة، وضبط المتهمين مع السلاح المستخدم في الجريمة، جاء بعد تكثيف أعمال البحث والتحري وإعداد محاضر جمع الاستدلالات في الواقعة.

 

ووفقا للمصادر فقد تم إحالة المتهمين للإجراءات القانونية.

 

والجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، عثر مواطنون على جثة شاب مجهول الهوية بالقرب من "نافورة خليج سرت" جوار مقبرة جامع الغفران وعلى جسده عدة طعنات.

 

وبحسب المصادر فإن الجثة كان مغطى عليها تحت أكوام القمامة قبل العثور عليها، ونُقلت إلى ثلاجة الموتى بإحدى مستشفيات المدينة.

 

وتشهد مدينة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين فوضى أمنية عارمة وارتفاع منسوب الجريمة الجنائية في ظل انتشار السلاح وعصابات الجريمة.


التعليقات