تظاهرة في أبين احتفاء بانتصار المقاومة الفلسطينة ورفضا للتطبيع مع إسرائيل
- متابعات خاصة الإثنين, 24 مايو, 2021 - 04:20 مساءً
تظاهرة في أبين احتفاء بانتصار المقاومة الفلسطينة ورفضا للتطبيع مع إسرائيل

[ جانب من تظاهرة أبين احتفالا بانتصار المقاومة الفلسطينية ]

شهدت مدينة زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، تظاهرة شعبية احتفاء بانتصار المقاومة الفلسطينية ورفضا للتطبيع مع إسرائيل.

 

وقالت مصادر ميدانية إن التظاهرة التي نظمها مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ومؤسسة جنوبيون ضد التطبيع، رفعت لافتات ورددت هتافات تؤكد فرحتهم بالنصر الذي تحقق على يد المقاومة الفلسطينية ورفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني، كما أحرقوا العلم الإسرائيلي .

 

وصدر عن التظاهرة بيان أكد فيه المشاركون أن الوحدة بين الفلسطينيين كانت إحدى ثمار النصر والتي لامست الأمتين العربية والإسلامية بمختلف مشاربها ومذاهبها، وأن الانقسامات المذهبية والطائفية ما هي إلا صناعة المشروع الصهيوني الذي نسف مع كل صاروخ أطلقته المقاومة على عاصمة الكيان.

 

وأوضح بيان الفعالية أن كيان الاحتلال الذي ما فتئ يتغطرس على أراضي فلسطين المحتلة منذ عام 1948، وينتهك المقدسات غير آبه لحرمة الزمان والمكان، ويوغل كعادته في قصف النساء والأطفال ومنازل المدنيين، قد لقن درسا لن ينساه على يد المقاومة الفلسطينية التي كانت صاحب الكلمة الأولى والأخيرة واليد العليا التي وجهت صفعة أدمت وجه المحتل وأسقطت أسطورة إمكانياته العسكرية الوهمية".


التعليقات