أمن تعز يضبط متهمين بقضايا سرقة ومطلوب بتهمة قتل
- تعز - خاص الجمعة, 18 يونيو, 2021 - 10:43 صباحاً
أمن تعز يضبط متهمين بقضايا سرقة ومطلوب بتهمة قتل

ضبطت الأجهزة الأمنية في تعز متهما بسرقة أحد محال بيع قطع الغيار في مديرية الشمايتين واستعادة المسروقات، في منطقة السواني مدينة تعز.

 

وأفاد مصدر مسؤول في إدارة بالبحث الجنائي بأن الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ من رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية الشمايتين الرائد عصام العزعزي بالتنسيق مع رئيس قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي الرائد محمد علوي، حيث تم جمع المعلومات اللازمة وإجراءات التحريات وتم التوصل للمتهم وضبطه وإيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات وتم استعادة جزء من المبلغ وكافة المسروقات العينية.

 

وأكد المصدر أن عملية الضبط كانت بمتابعة وإشراف مباشر من مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي ومدير إدارة البحث الجنائي بشرطة تعز العميد صادق الحسامي، مضيفا أن مدير قسم شرطة حوض الأشرف النقيب ماهر الكوري ورئيس قسم البحث الجنائي بقسم شرطة السواني الملازم نصر المرشدي كان لهما دور كبير في المتابعة والرصد وإلقاء القبض على المتهم.

 

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مطلوب أمني في قضية قتل في مديرية المواسط ومطلوب أمني في قضية قتل في منطقة المناخ واللذين كان قد صدر في حقهما أوامر ضبط قهرية من النيابة.

 

وتأتي هذه النجاحات في ظل جهود كبيرة تبذلها إدارة البحث الجنائي ممثلة بجميع أقسام الإدارة حيث شهدت الأشهر الماضية ارتفاعا ملحوظا في نسبة ضبط الجريمة وإلقاء القبض على المجرمين.


التعليقات