تنفيذي مجلس نقابات النفط اليمنية: نتضامن مع فرع الشركة بشبوة لاسترجاع ميناء قنا
- شبوة - خاص الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 11:37 صباحاً
تنفيذي مجلس نقابات النفط اليمنية: نتضامن مع فرع الشركة بشبوة لاسترجاع ميناء قنا

أعلن المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية تضامنه الكامل ووقوفه مع نقابه فرع الشركة بشبوة وقيادة الشركة في مواقفها ومطالبتها باسترجاع ميناء قناء وإعادة تشغيله من قبل شركة النفط (فرع شبوة).

 

وقال المكتب -في بيان له- "نعلن تأييدنا المطلق لما تضمنه البيان الصادر من نقابة فرع شركة النفط في شبوة الرافض للحملات الإعلامية الشعواء التي تستهدف شركة النفط وقيادتها من قبل بعض أصحاب النفوس الضعيفة والأقلام المأجورة التي شنت وما تزال تشن بين الوقت والآخر حمله شرسة ومغرضة الغرض منها استهداف هذا الصرح الاقتصادي الهام المتمثل بفرع الشركة".

 

وأكد المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية أنه لن يقف مكتوفي الأيادي أمام كل من تسول له نفسه محاولة المساس بهذا الصرح الاقتصادي.

 

ودعا الجميع بمن فيهم أصحاب الأقلام الشريفة إلى عدم الانجرار وراء تلك الهجمات والإشاعات المغرضة والقائمة ضد الشركة وقيادتها في محاولة منها لتشويه صورة الشركة من قبل الأقلام المأجورة.

 

وأكد أن شركة النفط بمحافظة شبوة رقم صعب ليس بالإمكان تجاوزه من قبل بعض الفاسدين وناهبي المال العام الذين لا يريدون لمحافظة شبوة أن تهنأ وتعمل على توفير وسائل خزن إستراتيجية بهدف توفير كافة احتياجات المحافظة بل والمناطق المجاورة لها والواقعة في نطاق الإشراف التمويني لشركة النفط في شبوة.

 

وطالب قيادة محافظة شبوة وقيادة وزارة النفط والمعادن بتمكين شركة النفط (فرع شبوة) من ميناء قناء التابع لها، كما دعا الحكومة إلى سرعة اتخاذ القرار اللازم بشأن اعتماد ميناء قناء كميناء تجاري رسمي لتوريد كافه احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية عبر الميناء وبواسطة إشراف شركة النفط في شبوة، كون هذا العمل من صميم اختصاص الشركة.


التعليقات