وزارة التخطيط تناقش مع منظمات تنفيذ مشاريع في مجالات مختلفة
- متابعات خاصة الأحد, 11 يوليو, 2021 - 07:31 مساءً
وزارة التخطيط تناقش مع منظمات تنفيذ مشاريع في مجالات مختلفة

[ نائب وزير التخطيط يلتقي بعدد من المنظمات العاملة في اليمن ]

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، نزار باصهيب، اليوم الأحد، مع عدد من المنظمات تنفيذ مشاريع بمجالات نزع الألغام والصحة والمجتمع والمياه والإصحاح البيئي والقانون الدولي الإنساني، في مختلف محافظات الجمهورية.

 

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، فقد ركز اللقاء على آلية تنفيذ مشاريع نزع الألغام وأهمية تضمنها توفير المعدات وتأهيل الكوادر الوطنية لتعزيز خبراتهم وتنمية قدراتهم في القيام بتنفيذ عمليات نزع الألغام، كما تطرق اللقاء إلى معالجة الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع والاهتمام بنوعية المشاريع بما يتوائم مع توجه الحكومة لتعزيز الجوانب التنموية.

 

وسلط اللقاء الضوء على مستوى سير تنفيذ مشاريع المياه، والتي تشمل استكمال تنفيذ مشروع إمداد أنابيب خزان المياه بمديرية البريقة في عدن والذي يغذي مناطق صلاح الدين، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن.

 

كما ناقش تنفيذ مشروع تركيب مضخات المياه ومتطلبات الكهرباء لحقول المياه في بئر ناصر والمناصرة، إضافة إلى تركيب مضخة مياه في منطقة الشوله بمديرية التواهي في عدن.

 

واختتم باصهيب اللقاء بمنظمة نداء جنيف في عدن، ومسؤول الدعم الإداري والاتصال بمكتب المنظمة، حيث ناقش معهم تعزيز وتنسيق أوجه التعاون المشترك وتنفيذ برامج التأهيل والتدريب بمجال القانون الدولي الإنساني.


التعليقات