أمنية تعز تضبط شخصين مطلوبين على خلفية أحداث بير باشا الأخيرة
- تعز - خاص الخميس, 12 أغسطس, 2021 - 08:32 مساءً
أمنية تعز تضبط شخصين مطلوبين على خلفية أحداث بير باشا الأخيرة

[ حملة أمنية في تعز - أرشيفية ]

تمكنت الحملة الأمنية في مدينة تعز، اليوم الخميس، من ضبط اثنين مطلوبين أمنياً، في الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة بير باشا غرب المدينة.

 

وبحسب مركز الإعلام الأمني فإن الحملة الأمنية المشتركة ضبطت اثنين من المطلوبين أمنيا على ذمة الأحداث الاخيرة التي شهدتها منطقة عمد بمنطقة بير باشا.

 

وذكر المركز أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط صلاح العربي وعبد الرحمن العربي، وتم إيداعهما الحجز للتحقيق وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

 

وأكد المصدر أن الحملة الأمنية مستمرة في ملاحقة بقية العناصر المطلوبة.

 

وكان قائد محور تعز اللواء خالد فاضل قد أكد في اجتماع اللجنة الأمنية أمس الأربعاء، على استنفار كافة الأجهزة الأمنية واتخاذ الحيطة للحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وصيانة حقوق المواطنين، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاعتداء على الحقوق أو الممتلكات العامة والخاصة،  منبها إلى خطورة المرحلة وضرورة تكاتف جهود جميع أجهزة الدولة واستشعار المسؤولية من الجميع كل في موقعه بما يعزز وجود الدولة وفرض هيبتها.

 

ولفت فاضل إلى أن أجهزة الدولة سوف تقف بحزم أمام استهداف الجيش والأمن وإنهاء كل المظاهر التي تسيء للدولة وتهدد السكينة العامة والعمل على تطبيق النظام والقانون، مشيدا في كلمته بدور القضاء، ووجه قادة الوحدات العسكرية والأمنية بضبط الأفراد المطلوبين المنتسبين لوحداتهم وتنفيذ الأوامر القضائية بحق المخالفين منهم.


التعليقات