وفاة امرأة وطفلة ونجاة آخرين إثر جرف سيول الأمطار سيارة جنوبي إب (فيديو)
- إب - خاص السبت, 14 أغسطس, 2021 - 08:27 صباحاً
وفاة امرأة وطفلة ونجاة آخرين إثر جرف سيول الأمطار سيارة جنوبي إب (فيديو)

[ وفاة امرأة في سيول جرفت سيارة في منطقة الجعاشن بمحافظة إب ]

قالت مصادر محلية وإعلامية إن امرأة وطفلة توفيتا وأصيب طفل آخر جراء جرف سيول الأمطار للسيارة التي كانوا فيها جنوبي محافظة إب وسط اليمن.

 

وأضافت المصادر أن السيارة رباعية الدفع نوع "صالون" كان على متنها عدد من النساء والأطفال حاولت قطع سائلة في منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال، حيث سيول الأمطار تندفع بغزارة، مما أدى إلى وفاة امرأة وطفل.

 

وأوضحت أن الأهالي تمكنوا من إنقاذ من كانوا في السيارة، في حين فشلت محاولة إنقاذ المرأة والطفلة، قبل أن يتم العثور على جثتيهما وقد فارقن الحياة.


 

 

#بالله_عليكم_شاهدوا_واحكموا.. من بداية مغامرة سائق السيارة وهو محمل حمولة غير طبيعية ..!! حتى النهاية التي راح ضحيتها أم وطفلها..!! #حقيقة لابد من إقامة جسر بهذا المكان والذي لا يزيد طوله عن ثلاثة متر تقريبا ، بهذه السائلة الواقعة بمنطقة الجعاشن ...!! #هنا_الصدقة_الجارية

Posted by ‎محمد مزاحم‎ on Friday, August 13, 2021

 

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق الحادثة منذ دخول السيارة إلى مجرى السيل، وحتى محاولة إنقاذ البعض وجرف آخرين.

 

وأثار الفيديو حالة من الاستياء والغضب جراء تهور السائق، وعدم أخذ الحيطة والحذر، كما تداول أيضا قيام السلطات الأمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين في مدينة القاعدة بحجز سائق السيارة الذي تهور في قطع مجرى السيل ومنسوب المياه مرتفع فيه.


التعليقات