تظاهرة في تعز تحمل المحافظ مسؤولية الانفلات الأمني والعبث بالمحافظة
- تعز - خاص الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 03:20 مساءً
تظاهرة في تعز تحمل المحافظ مسؤولية الانفلات الأمني والعبث بالمحافظة

[ تظاهرة في تعز ]

شهدت مدينة تعز، اليوم الخميس، تظاهرة حاشدة للمطالبة برحيل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان وللتنديد بالتجاهل الحكومي تجاه مدينة تعز.

 

وطالب المتظاهرون بإحالة جميع ملفات الفساد إلى نيابة الأموال العامة واسترداد الأموال المنهوبة التي هي بالمليارات وتم نهبها من قبل مدراء المكاتب الإيرادية دون انتقاء، مؤكدين الاستمرار في المظاهرات حتى تحقيق الأهداف، ورحيل الفاسدين ومحاسبتهم.

 

وقال بيان صادر عن المسيرة -تلقى "الموقع بوست" نسخة منه- إن أسبوعا تلو أسبوع تستمر الحشود الصامدة بالخروج دون توقف، رافعة مطالبها المشروعة ومنادية بحقها في الأمن والخدمات الأساسية والتخلص من الفاسدين، وحق محافظة تعز بالتعامل معها من قبل الحكومة الشرعية كأي محافظة أخرى محررة.

 

وأشار البيان إلى أن التجاهل الحكومي لمدينة تعز، الذي أدى إلى تعنت رموز الفساد وقادة السلطة الفاسدة الذين برعوا في النهب والسلب والفساد وفشلوا في توفير الأمن وضبط المتهبشين والمطلوبين أمنيا، كما فشلوا تماما في إيجاد الكهرباء العامة وتوفير المياه والنظافة والصحة والغاز المنزلي وإصلاح الطرقات الرئيسية، كما فشلوا أيضا في إيقاف انهيار العملة وحماية الاقتصاد الوطني.

 

وأكد البيان أن تمادي العصابات والمطلوبين أمنيا هو أحد النتائج الكارثية لازدهار الفساد والمحسوبية وانحسار سلطة القانون بسبب تقاعس المسؤولين عن أداء مهامهم، لافتاً إلى أن المحافظ ذاته متغيب عن المحافظة ولم يلتزم بأداء مهامه وواجباته وهو المسؤول الأول بالمحافظة.

 

وطالب المتظاهرون بتعيين محافظ لمحافظة تعز يوحد جهود مؤسسات الدولة ويقودها للعمل بانسجام ومسؤولية لحفظ الأمن وتوفير الخدمات وترسيخ مؤسسات الدولة وثقافة القانون.


التعليقات