النائب العام يوجه السلطات العدلية في تعز بإنصاف الضحايا ومعاقبة الجناة بشأن أسرة الحرق
- متابعة خاصة الجمعة, 20 أغسطس, 2021 - 09:02 مساءً
النائب العام يوجه السلطات العدلية في تعز بإنصاف الضحايا ومعاقبة الجناة بشأن أسرة الحرق

[ النائب العام للجمهورية أحمد الموساي ]

وجه النائب العام للجمهورية أحمد الموساي، السلطات العدلية في محافظة تعز بحل القضاية المنظورة دون أي مماطلات وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة، بما في ذلك واقعة مقتل عدد من أسرة الحرق الأسبوع الفائت التي أثارت الرأي العام المحلي.

 

جاء ذلك خلال خلال اتصال هاتفي استمع فيه النائب العام من رئيس نيابة تعز القاضي محمد سلطان توضيحا حول سير الإجراءات التي تتبعها نيابة تعز في قضية مقتل عدد من أسرة الحرق، وفق لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأكد على استكمال إجراءات القضية بأقرب وقت لمعرفة كافة حيثياتها وتنفيذ القانون بحق الجناة على أسرة الحرق التي قضي منها ستة أشخاص في واقعة مروعة.

 

وبدوره، أشار "سلطان" إلى أن نيابة تعز شرعت بمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بمقتل الحرق، كما وجهت الشرطة بسرعة إلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.

 

وقال رئيس نيابة تعز إن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من المتهمين، بينما سيتم إعلان النتائج التي توصلت إليها السلطات العدلية عند الانتهاء من التحقيقات.

 

وأثارت قضية مقتل عدد من أسرة الحرق الرأي المحلي اليمني، بينما برلمانيون الرئيس هادي بتشكيل لجنة تحقيق في الواقعة، كما دفعت إلى احتجاجات غاضبة بمدينة تعز.


التعليقات