أسرة "عبدالغني شعلان" تتهم قوات أمنية في مأرب بمداهمة منزلها وهدم أجزاء من سوره
- متابعة خاصة السبت, 21 أغسطس, 2021 - 06:07 مساءً
أسرة

[ قيادات أمنية في مأرب تعتدي على منزل أسرة "عبدالغني شعلان" ]

اتهمت أسرة قائد قوات الأمن الخاصة السابق بمحافظة مأرب الشهيد "عبدالغني شعلان"، السبت، قوات أمنية بمداهمة منزلهم الليلة الماضية، وتدمير أجزاء من سوره وترويع ساكنيه.

 

وقال "زيد شعلان" شقيق عبدالغني -في منشور على صفحته في فيسبوك- إنه و"تطبيقا لدورة الضبط القضائي لأفراد الأمن وفي منتصف ليلة أمس الساعة 12 منتصف الليل أقدمت مجموعة من الأطقم الأمنية بقيادة المدعو أبوخديجه وبأوامر من العميد سليم السياغي قائد قوات الأمن الخاصة بمكافاة أسرة الشهيد عبدالغني شعلان بطريقتهم الخاصة وذلك بهدم سور منزلي أنا (زيد شعلان) الذي أسكن فيه منذ سنتين، دون أسباب أو مصوغ قانوني رغم مطالبتي لهم إظهار أمر النيابة ان كان لديهم أمر بالهدم وان عملهم مخالف للقانون جملة وتفصيلا".

 

 

تطبيقا لدورة الضبط القضائي لأفراد الأمن وفي منتصف ليلة أمس الساعة 12 منتصف الليل أقدمت مجموعة من الأطقم الأمنية بقيادة...

Posted by ‎زيد شعلان‎ on Saturday, August 21, 2021

 

وأضاف أن "الوقت المناسب لتنفيذ الأوامر النيابية إن وجدت لا يكون إلا في أوقات النهار وعلما بأن الأرض مشتراه منذ 2018 وضمن المخطط الحضري وليس فيها أي مخالفة".

 

وأوضح أن قائد المجموعة التي اعتدت على منزله رد عليه بالقول "من تكون النيابة حتى نأخذ الأوامر منها نحن دولة وننفذ ما نريد دون إذن أحد".

 

ودعا زيد شعلان قيادة السلطة المحلية في مأرب لإنصافه من الجناة والمعتدين.

 

وكان العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة ومؤسساها، قتل في فبراير الماضي اثناء قيادته لمعارك الدفاع عن مأرب في جبهة البلق غرب المحافظة.


التعليقات