دعا المواطنين للتعبير عن مطالبهم بطرق سلمية
إصلاح حضرموت يحمل الحكومة والتحالف مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع المعيشية
- حضرموت - خاص الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 05:06 مساءً
إصلاح حضرموت يحمل الحكومة والتحالف مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع المعيشية

[ مظاهرات في حضرموت تندد بالوضع المعيشي وغلاء الأسعار ]

دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح في حضرموت المواطنين إلى التعبير عن مطالبهم بطرق سلمية بعيدا عن العنف، مطالبا بضبط النفس وعدم جر المحافظة إلى المجهول، بعد نحو يومين من تجدد المظاهرات المنددة بتردي الأوضاع مصحوبة بأعمال الشغب في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

 

وأكد المكتب التنفيذي لإصلاح حضرموت -في بيان له- على حق المواطن في التعبير السلمي عن معاناته، وإسماع صوته للجهات المعنية في ظل فشل السلطة المحلية في إدارة شؤون المحافظة، مشددا على ضرورة ضبط النفس وعدم جر المحافظة إلى ما لا تحمد عقباه وإلى ما يصب في خدمة المتربصين بها.

 

وقال إنه يجب السير في تحقيق كل المطالب المشروعة بأساليب سلمية مؤثرة ستثمر في اقتلاع الفاسدين والمستفيدين والمتاجرين بمعاناة الناس وآهاتهم.

 

وطالب القوى السياسية والمجتمعية وأصحاب الرأي بالتداعي السريع لاتخاذ مواقف أكثر تأثيراً لعودة الأمل للمواطن الذي يحلم بعيش كريم وخدمات أكثر استقرارا، وخاصة في هذه الأوقات التي وقفت السلطات المحلية والمركزية منها موقف المتفرج وكأن شيئاً لا يعنيها.

 

وحمّل حزب التجمع اليمني للإصلاح الحكومة الشرعية والسلطة المحلية والتحالف بقيادة السعودية المسؤولية الكاملة لما وصلت إليه الأوضاع المعيشية للمواطنين جراء تردي الخدمات الأساسية وانقطاع رواتب العسكريين والمتقاعدين.

 

ودعا الحكومة والسلطة المحلية إلى سرعة معالجة الأوضاع الخدمية المتردية والتدارك السريع لتعزيز العملة الوطنية.


التعليقات