تعز.. مهرجان جماهيري وكرنفالي احتفاءً بثورة 26 سبتمبر المجيدة
- متابعة خاصة الأحد, 26 سبتمبر, 2021 - 04:28 مساءً
تعز.. مهرجان جماهيري وكرنفالي احتفاءً بثورة 26 سبتمبر المجيدة

شهدت مدينة تعز، اليوم الأحد، مهرجانا جماهيريا احتفاءً بالعيد الـ59 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

 

وخلال الحفل هنأ وكيل محافظة تعز لشؤن الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، الجماهير بمناسبة العيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، واستعرض أهمية المناسبة قائلا إن عظمة هذا اليوم من عظمة اليمن والشهداء.

 

وأكد اللواء الصبري أن "قطار الحرية انطلق وجماهير شعبنا تخوض ملحمة تاريخية عنوانها الجمهورية وها نحن نحتفل اليوم بالعيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر في كل مدينة وقرية نجدد جذوة شعلة الثورة ومعها يتجدد القسم بالانتصار للجمهورية".

 

ودعا أبناء تعز إلى استشعار المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الحرجة وتوحيد الصف الجمهوري تحت لواء الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والاحتشاد خلف الجيش الوطني  لإنجاز النصر.

 

وأكد أن "المعركة مع الحوثي معركة وجود إما نكون أولا نكون وسنظل في تعز بيت الثورة وقاعدة الجمهورية والوحدة".

 

وطالب الصبري الحكومة الشرعية بترك مربع السلبية والتحرك لإيفاق تدهور العملة، ومحاربة الفساد والمفسدين، مؤكدا أن الفساد في زمن الحرب خيانة للوطن.

 

وفي المهرجان رفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تطالب الحكومة الشرعية باستعادة الدولة، والرافضة للانقلاب، مؤكدين على الحفاظ على أهداف ثورة 26 سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي.

 

وأكد المشاركون في المهرجان على وحدة الصف والتلاحم الوطني ودعمهم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية للذود عن الوطن حتى استكمال تحريره وإسقاط الانقلاب الحوثي واستعادة الوطن وأمنه واستقراره.

 

كما أكدوا صمودهم وثباتهم في مواجهة مليشيا الحوثي وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الحرية والدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

 

وتخلل الحفل عروض فنية وخطابية متعددة الألوان وقصائد وأناشيد وطنية عبرت عن عظمة ومكانة الذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر في نفوس اليمنيين.


التعليقات