فيديو مُحزن.. والدة عاطف الحرازي تنتحب بكاء بعد مقتل ابنها على يد مليشيا الانتقالي في لحج
- متابعة خاصة الاربعاء, 06 أكتوبر, 2021 - 05:08 مساءً
فيديو مُحزن.. والدة عاطف الحرازي تنتحب بكاء بعد مقتل ابنها على يد مليشيا الانتقالي في لحج

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لوالدة عاطف الحرازي الذي قتل، الأحد، على يد مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتيا في منطقة طور الباحة بمحافظة لحج جنوبي اليمن، بذات النقطة التي تم فيها تصفية المغترب اليمني العائد من أمريكا عبد الملك السنباني ونهب ما بحوزته من مال قبل أقل من شهر.

 

وبصوت مبحوح مليء بالحزن يُظهر الفيديو والدة الحرازي وهي تحتضن ابنتي عاطف والبكاء طاغ على صوتها وتقول: "ضيعتنا يا عاطف من ضيعك يا عاطف أنت الشاقي علينا يا ولدي، نريدك ترجع منتظرين لك ترجع".

 

 

يا الله والوجع الذي نعيشه شاهد مقطع لوالدة المغدور به عاطف الحرازي الذي قتل مساء الاثنين في نقطة تفتيش بطور الباحة...

Posted by ‎عبدالرحمن برمان‎ on Wednesday, October 6, 2021

 

كما تداول نشطاء آخرون مقطع فيديو لشخص يتحدث لفتيات عاطف ويسألهن: أين والدك؟ ترد الأولى: "ذهب عند الخياط"، أما الأخرى فتقول: "ذهب يأخذ سيارة لأبو رامز"، وهما لا تعلمان أن والدهما لن يرجع ابدأ.

 

وكانت منظّمة أطباء بلا حدود الدولية أعربت عن شعورها بالصدمة والحزن الشديد إزاء مقتل موظفها عاطف الحرازي الذي يبلغ من العمر 35 عامًا وعَمِل كممرض في المستشفى العام الذي تدعمه المنظمة الدولية في مديرية ذي السفال بمحافظة إب، عندما كان في رحلة خاصة بصحبة أصدقائه إلى عدن.

 

 

بنات و والد الشهيد عاطف الحرازي .

Posted by ‎أمين دبوان‎ on Wednesday, October 6, 2021

 

وقتل الطبيب عاطف برصاص مسلحين نصبوا حاجز تفتيش مؤقت للتقطع للمسافرين ونهب ما لديهم من أموال.

 

ويشار إلى أن لدى مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات نقاط تفتيش في ذات الطريق الذي يشهد حوادث تقطع ونهب لكن دون أن يكون لها أي تحرك لوقف تلك الحوادث فضلا عن اشتراك جنود المليشيا ببعض تلك الحوادث.

 

يذكر أنه في وقت سابق من الشهر الفائت تعرض الشاب عبد الملك السنباني للتعذيب والقتل في إحدى النقاط التابعة للانتقالي بمحافظة لحج بعد وصوله إلى مطار عدن قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، في حادثة لاقت غضبا شعبيا عارما.


التعليقات