محافظ تعز يطالب "الدفاع" بسرعة تحويل أكثر من 577 ألف دولار لجرحى الجيش الوطني في المدينة
- متابعة خاصة الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 08:20 مساءً
محافظ تعز يطالب

[ جرحى الحرب في تعز ]

طالب محافظ محافظة تعز نبيل شمسان وزارة الدفاع اليمنية إلى تحويل أكثر من 577 ألف دولار كمديونية للجنة الفرعية للجرحى بالمدينة إلى حسابها بفرع البنك المركزي بالمحافظة.

 

وقالت مذكرة موجهة من  شمسان إلى وزير الدفاع الفريق الركن محمد على المقدشي أمس الثلاثاء اطلع عليها الموقع بوست إن محافظ تعز طالب وزير الدفاع سرعة التوجيه بتحويل مبلغ577431 دولار الخاص بلجنة الجرحى بالمحافظة.

 

وأضافت أن هذا التوجيه جاء بعد استكمال وزارة المالية والبنك المركزي اليمني الإجراءات المتعلقة بإضافة اثنين مليون دولار إلى اللجنة العليا للجرحى بوزارة الدفاع.

 

وفي ذات السياق، أكد "شمسان" أن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر أمرا بتشكيل اللجنة العليا للجرحى بشهر أغسطس الماضي واعتماد مبلغ اثنين مليون دولار لمعالجة جرحى الجيش الوطني، فضلا عن توجيهات رئيس الحكومة بتعزيز اللجنة بالمبلغ الذي يتضمن المديونية الخاصة باللجنة الفرعية لجرحى تعز.

 

وأوضح أن وزير المالية سالم بن بريك ونائب البنك المركزي اليمني شكيب وجها بإصدار التعزيزات المالية وإضافة المبلغ إلى حساب اللجنة العليا للجرحى والذي يتضمن في إطارها المبالغ المستحقة للجنة الفرعية للجرحى بمحافظة تعز.


التعليقات