اغتيال نجل قيادي بمقاومة ذمار أمام منزله في حادثة هي الثانية من نوعها بالمدينة خلال أسبوع
- ذمار - خاص الاربعاء, 30 مارس, 2016 - 10:01 مساءً
اغتيال نجل قيادي بمقاومة ذمار أمام منزله في حادثة هي الثانية من نوعها بالمدينة خلال أسبوع

أقدم مسلحون يتبعون مليشيا الحوثي وصالح في محافظة ذمار على قتل عبدالله المقدشي، نجل شقيق رئيس الدائرة السياسية للمجلس الأعلى للمقاومة الشيخ محمد أحمد عبدالله المقدشي، بعد يومين من اغتيال عضو بمجلس شورى حزب الإصلاح، بمدينة ذمار، وسط اليمن.
 
وأوضح المجلس الأعلى للمقاومة بذمار في بيان صادر عنه، أن مسلحين قاموا بإطلاق الرصاص على المقدشي بشكل مباشر أثناء تواجده أمام منزله، وأردوه قتيلا، على الفور، ثم لاذوا بالفرار على متن دراجة نارية ظهر اليوم الأربعاء .
 
وأكد بيان مجلس مقاومة ذمار على أن الجرائم المتكررة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية المحتلة لن تمر دون حساب قريب.
 
ودعا المجلس كافة أبناء المحافظة "إلى رفع درجات الحيطة والحذر باعتبار أنفسهم قابعون تحت سلطات احتلال فاشي يدير أجهزة المحافظة بمجموعة عصابات موغلة في دماء الشعب اليمني" .
 
كما دعا المجلس كافة الفعاليات السياسية والمدنية والاجتماعية في المحافظة إلى رفض هذه الجرائم التي تستمرأها العصابة الانقلابية.
 
وحذر المجلس في البيان، مليشيات الحوثي وصالح من زيادة تورطها في سفك دم ابناء الشعب اليمني، مؤكدا أن نيران المقاومة قادمة وستحرق أوكار العصابات.
 
وتعتبر عملية الاغتيال هذه، هي الثانية خلال أسبوع، حيث سبق واغتال مسلحون، قيادي بحزب الإصلاح أمام منزله بمدينة ذمار، أمس الأول.
 


التعليقات