الحوثيون يعترفون بمقتل 9 آلاف عنصر من ذمار في جبهات القتال منذ 2015م
- متابعة خاصة الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 12:28 صباحاً
الحوثيون يعترفون بمقتل 9 آلاف عنصر من ذمار في جبهات القتال منذ 2015م

[ جنائز حوثية ـ ارشيف ]

اعترفت جماعة الحوثي بمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء، بمقتل الاف المقاتلين منها، من أبناء محافظة ذمار، خلال السنوات الماضية.

 

وأكد مشرف الحوثيين بمحافظة ذمار، فاضل الشرقي، في تغريدة على موقع تويتر، بمقتل تسعة آلاف عنصر، من مسلحي الجماعة خلال السنوات الماضية، بمختلف الجبهات القتالية.

 

وقال المشرف الحوثي والمكنى بـ "أبو عقيل" في تغريدة له على موقع تويتر، "عطاء الشهادة لا ينضب ومواكب الإباء لا تتوقف في محافظة ذمار الصامدة".

 

وأضاف: "ونحن في هذا اليوم العظيم نحتفل فرحا وابتهاجا بذكرى 9 الف شهيد من أبناء هذه المحافظة، قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والكرامة".

 

ونادرا ما تعلن جماعة الحوثي عن خسائرها، في جبهات القتال، حيت ارتفعت تلك الخسائر منذ فبراير الماضي، عقب هجمات مكثفة شنتها الجماعة على محافظة مأرب، بهدف السيطرة عليها، غير أنها لم تحقق هدفها حتى اللحظة، رغم الكلفة البشرية التي قدمتها، في الوقت الذي ينتمي الكثير من قتلى الجماعة لمحافظة ذمار.

 

وفي وقت سابق من مطلع العام الجاري، اعترق القيادي الحوثي محمد البخيتي والمعين من قبل الجماعة محافظاً لذمار، اعترف خلال مقطع فيديو أثناء عملية تحشيد للجماعة، بمقتل قرابة 5400 عنصر حوثي خلال السنوات الماضية، ليتضح أن خسائر الجماعة خلال العام الجاري بلغت قرابة 4 آلاف قتيل وهو رقم كبير مقارنة بالأعوام الماضية.

 


التعليقات