قيادي حوثي بارز يلقى مصرعه على يد والده بمدينة ذمار
- ذمار - خاص الجمعة, 08 أبريل, 2016 - 10:34 مساءً
قيادي حوثي بارز يلقى مصرعه على يد والده بمدينة ذمار

[ مسلح حوثي - إرشيف ]

أفاد شهود عيان بذمار، أن القيادي الحوثي "محمد البحري" لقي مصرعه على يد والده، في سوق الفراصي حي الجمارك، شمال المدينة، الواقعة جنوب العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصادر محلية أن الحادثة، وقعت بعد مشادة كلامية، بينه وبين والده، تطورت إلى قيام القيادي الحوثي البحري، بصفع والده على وجهه، ما دفع الوالد، إلى إطلاق الرصاص الحي عليه، ليرديه قتيلا.
 
وبحسب المصادر، فإن الخلاف، نشب بين القيادي الحوثي الذي عاد للتو من جبهات القتال بتعز، وبين والده، بسبب تفاخر الإبن، بقتل الأبرياء هناك، وهو الخلاف الذي تطور إلى قيام الولد بالاعتداء السافر على والده، بصفعة على وجهه.
 
وأشارت المصادر، إلى أن الوالد، ذهب إلى الجهات الأمنية، طالبا منها القيام بضبط ولده العاق، إلا أنه لم يجد أي تجاوب، من قبلها، كون ولده (البحري)، من قيادات المليشيا في المدينة، وهو ما دفع الوالد، إلى اللجوء إلى تأديب ولده بطريقته، من خلال إطلاق الرصاص الحي عليه، وسط سوق الفراصي شمال ذمار، وأرداه قتيلا على الفور.
 
ويشكوا الكثير من الآباء، بذمار، وبقية المحافظات، من سوء تعامل أبنائهم معهم، بعد انخراطهم في صفوف مليشيا الحوثي، حيث سبق ورصدت عدة جرائم، ارتكبها أبناء شاركوا مع الحوثيين في القتال، بحق آبائهم وأقاربهم، منها على سبيل المثال لا الحصر، قيام أحد عناصر المليشيا، بقتل والده، بمديرية حراز، قبل عدة أشهر.
 


التعليقات