الجيش يواصل عملياته العسكرية لاستكمال السيطرة على حرض
- متابعة خاصة السبت, 05 فبراير, 2022 - 05:12 مساءً
الجيش يواصل عملياته العسكرية لاستكمال السيطرة على حرض

أعلنت قوات الجيش الوطني السبت، مواصلة عملياتها العسكرية لاستكمال السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة حرض شمالي غرب محافظة حجة، ضمن حملة منسقة مع التحالف بقيادة السعودية انطلقت أمس الجمعة.


ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش بالمنطقة العسكرية الخامسة تواصل تمشيط جيوب الحوثيين على تخوم مدينة حرض.


وأضاف أن القوات بدأت منذ ساعات الفجر الأولى بالتعامل مع الجيوب الحوثية في الأطراف الجنوبية والغربية لمدينة حرض في إطار العملية العسكرية لاستكمال تحرير المدينة بعد إطباق الحصار عليها.


ودعا التحالف المواطنين اليمنيين إلى عدم استخدام الطرق المؤدية إلى مدينة حرض ابتداءً من صباح اليوم السبت حتى اشعار آخر على اعتبارها ضمن منطقة العمليات في محافظة حجة شمالي اليمن.


وأشار إلى أن هذه الطرق تعتبر في منطقة العمليات العسكرية، بينما يتم مراقبتها على مدار الساعة وسيتم استهداف أي تحركات فيها، مطالبا من المواطنين بعدم التواجد بالقرب من هذه الطرق حفاظاً على سلامتهم.


وأمس الجمعة، أعلنت قوات الجيش الوطني انطلاق حملة عسكرية تشمل محافظتي حجة وصعدة منسقة مع التحالف، فيما حققت مكاسب ميدانية كبيرة قادتها للسيطرة على مواقع عسكرية وحصار مدينة حرض.

 


التعليقات