الجوف: معارك طاحنة والجيش والمقاومة يتقدمان وسقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى من الحوثيين
- الجوف - خاص الأحد, 10 أبريل, 2016 - 05:56 مساءً
الجوف: معارك طاحنة والجيش والمقاومة يتقدمان وسقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى من الحوثيين

شهدت محافظة الجوف، اليوم الأحد، 10 إبريل، معارك هي الأعنف من نوعها، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع من جهةٍ أخرى، حيث تمكنت قوات الجيش والمقاومة من التقدم والسيطرة على مواقع جديدة.
 
وأكد مصدر بالمقاومة لـ(الموقع)، أن معارك طاحنة، اندلعت بعد هجوم شنه الجيش مسنودا برجال المقاومة، على مواقع المليشيا، بالمتون، بالتزامن مع سلسلة غارات لطيران التحالف استهدفت مواقع المليشيا في المديرية.
 
وأوضح المصدر، أن المتحدث باسم مقاومة الجوف، عبد الله الأشرف، أصيب خلال معارك اليوم بجبهة المتون، إلا أن الأشرف، أكد على صفحته الشخصية أن الإصابة كانت طفيفة.
 
كما أوضح ناطق مقاومة الجوف، أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت من التقدم بعدة مناطق، وصولا إلى مزرعة الشامي، غرب المتون.
 
وأكد عبد الله الأشرف، أن الجيش والمقاومة، نصبا كمينا محكما لطقم تابع لمليشيا الحوثي، بالمتون، ما أدى إلى سقوط كل من كانوا على متنه ما بين قتيل وجريح.
 
وفي جبهة العقبة، أكدت مصادر في المقاومة، أن معارك عنيفة دارت، تمكن خلالها الجيش والمقاومة من التقدم، والسيطرة على الجبل العالي شرق العقبة، وهو الجبل الذي يطل على كامل منطقة العقبة.
 
وأشارت المصادر، بحسب مركز الجوف الإعلامي، إلى أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت من أسر عدد من عناصر المليشيا، حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة على متن طقم يحمل رشاش 23، ي جبل أيبر جنوب غرب مديريه الغيل.


التعليقات