فقدان مغترب أثناء عودته من السعودية في طريق أبين عدن
- خاص الجمعة, 04 مارس, 2022 - 09:29 مساءً
فقدان مغترب أثناء عودته من السعودية في طريق أبين عدن

[ المواطن فكري عبدالله حسان - فيسبوك ]

أعلنت أسرة المواطن "فكري عبدالله حسان" عن فقدان الإتصال به بعد سفره من مدينة مأرب نحو عدن قاصداً مسقط رأسه بمديرية مقبنة عزلة العشملة محافظة تعز .


وقال بلاغ صادر عن أسرة المواطن المفقود، أن الشاب فكري عبدالله حسان أحمد كان مغترباً في السعودية وغادرها إلى مدينة مأرب واستئنف سفره نحو مدينة عدن ومنها إلى مسقط رأسه بعد إصرار والدته عليه بالسفر حتى تفرح بدخوله عش الزوجية.


وأضاف البلاغ أن "فكري" غادر مدينة مأرب يوم الثلاثاء الأول من شهر مارس الجاري وكان الأهل في تواصل مستمر معه حتى وصل محافظة أبين، ففُقِدَ الاتصال والتواصل به ولا أحد يعرف مصيره حتى اليوم وجواله مغلق منذ يوم سفره.


ودعت أسرة المواطن المفقود المنظمات الحقوقية وكل من له ضمير حي مساعدتها في البحث عن ولدها المفقود وابلاغهم في حال تم العثور عليه على رقم التواصل 774289750.


وفي فبراير الماضي، اختطف مسلحون من تنظيم القاعدة، مدير مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في عدن آكم سوفيول والمنسق العام محمد المليكي والمنسق الأمني للمكتب مازن باوزير بعد إيقافهم سيارتهم بمنطقة السويداء بين مديريتي لودر ومودية.


وفي منتصف شهر فبراير الماضي، فشلت وساطة قبلية في إقناع قادة الجماعات الإرهابية بإطلاق سراح المعتقلين التابعين للأمم المتحدة، بعد ما طلبوا الحكومة بدفع أموال لأقارب القتلى من المسلحين والسجناء المسلحين، مهددين بقتل الرهائن إذا حاولت قوات الأمن والجيش استخدام القوة لإطلاق سراحهم.


وكان الشاب عبدالملك السنباني قضي على يد مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج (جنوب اليمن)، في ثمان من سبتمبر الماضي بينما كان قادماً من أمريكا عبر مطار عدن الدولي، في واقعة أثارت الرأي العام.


التعليقات