تشييع جثمان نائب رئيس غرفة العمليات المشتركة بالضالع
- الضالع - خاص الثلاثاء, 10 مايو, 2022 - 04:50 مساءً
تشييع جثمان نائب رئيس غرفة العمليات المشتركة بالضالع

[ تشييع جثمان نائب رئيس غرفة العمليات المشتركة بالضالع ]

شيع المئات في مدينة الضالع الثلاثاء جثمان العميد سيف شائف حسين - نائب رئيس غرفة العمليات المشتركة بالضالع، إلى مثواه الأخير حيث أدى جموع المشيعين الصلاة عليه وجرى دفن جثمانه في مقبرة الوداد بمدينة الضالع.

 

وتوفي العميد سيف شايف الأحد في حادث سير أثناء ذهابه بمعية قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء / فضل حسن لتعزية أسرة العقيد / محمد الشوبجي قائد قوات مكافحة الإرهاب الذي لقي مصرعه في مواجهات مع مجموعه مسلحة قالت الأجهزة الأمنية أنها ترتبط بتنظيم القاعدة.

 

ويلف الغموض تفاصيل وفاة نائب رئيس العمليات المشتركة بالضالع إذ يعتقد الكثير أنه كان حادث مدبر لتصفيته.

 

إذ قال شقيقه القيادي في الحراك الجنوبي صالح شايف حسين أن لدى الأهل شكوك كثيره حول الحادث وأسبابه وأنهم لا يعرفون تفاصيله.

 

وطالب في منشور له بصفحات التواصل الاجتماعي الجهات المعنية توضيح الأمر وملابساته وإظهار حقيقة ماجرى بالضبط ومن يقف خلفه، وما إذا كان هناك بالفعل أمر مدبر له أو أن ما حدث كان طبيعيا.

 

وتزايدت الحوادث الأمنية بالضالع في الآونة الأخيرة إذ أقدم مسلحون مجهولون على تفجير عبوة ناسفة ليلة أمس بالقرب من مبنى إدارة أمن المحافظة بمدينة الضالع.

 

فيما رفعت الأجهزة الأمنية من جاهزيتها عقب حادثة استهداف تنظيم القاعدة لمقر قوات الحزام الأمني بالضالع بحسب الأجهزة الأمنية.


التعليقات