عمران.. مسلح يقتل والده وشقيقه ويجرح والدته وشقيقته وآخر ينتحر بقنبلة يدوية
- عمران - خاص الجمعة, 27 مايو, 2022 - 06:12 مساءً
عمران.. مسلح يقتل والده وشقيقه ويجرح والدته وشقيقته وآخر ينتحر بقنبلة يدوية

أفادت مصادر محلية في مديرية القفلة التابعة لمحافظة عمران عن قيام شخص بقتل والده وشقيقه وجرح والدته وشقيقته فيما أقد شخص آخر على الانتحار بتفجير نفسه بقنبلة يدوية.

 

وقالت المصادر لـ " الموقع بوست" إن المدعو صالح باقي العمودي أقدم يوم الثلاثاء الماضي على قتل والده وشقيقه وجرح والدته وشقيقته في منطقة بيت العمودي بعزلة ذو غيثان بمديرية القفلة شمالي محافظة عمران.

 

وذكرت أن الجاني أقدم على جريمته بسبب شجار نشب بين الأخوين حيث استنكر الضحية شقيقه الجاني على قطف عشبة القات بدون إذن مسبق فهرب الضحية للاختباء خلف والده فباشرهم الجاني بالرصاص فقتلهما معا.

 

وأضافت أن والدته وشقيقته هرعتا لساحة الجريمة فور سماعهن للرصاص فباشرهن بالرصاص وأصابهن بإصابات متفاوتة نقلن بعدها للمستشفى.

 

إلى ذلك ذكرت المصادر أن المواطن مبارك علي عربجي أقدم على الانتحار بتفجير نفسه بقنبلة يدوية في عزلة الحجاب بمديرية القفلة يوم الأربعاء الماضي دون معرفة سبب الانتحار.

 

هذا وتعد هاتان الجريمتان هما الرابعة والخامسة من نوعهما في المديرية خلال اسبوع واحد فقط في تنامي مخيف وكارثي لظاهرتي قتل الأقارب والانتحار في الفترة الأخيرة في محافظة عمران.


التعليقات