المهرة.. القبض على سفينة إيرانية على متنها مخدرات كانت في طريقها إلى الحوثيين
- متابعة خاصة الاربعاء, 01 يونيو, 2022 - 12:31 صباحاً
المهرة.. القبض على سفينة إيرانية على متنها مخدرات كانت في طريقها إلى الحوثيين

[ المركزية الأمريكية تضبط شحنة مخدرات قبالة السواحل اليمنية ـ ارشيف ]

أعلنت السطات الأمنية بمحافظة المهرة شرقي اليمن، الثلاثاء، القبض على سفينة إيرانية، كان على متنها مخدرات في طريقها إلى جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال اتصال لوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بنائب مدير شرطة محافظة المهرة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد علي رعفيت.

 

وقال موقع وزارة الداخلية، إن السلطات الأمنية ألقت القبض على سفينة إيرانية كانت تقوم بإنزال المواد المخدرة على ساحل مديرية حوف بمحافظة المخرة.

 

وأكد أنه تم إلقاء القبض على كل من كان علي متن السفينة الإيرانية، وعددهم ستة أشخاص، خمسة من الجنسية الإيرانية وسادسهم يحمل الجنسية الباكستانية.

 

وأعتبرت الداخلية، عملية القبض على السفينة والمهربين على متنها، إنجازا أمنيا بعد رصد ومتابعة من الأجهزة الأمنية.

 

وأشاد وزير الداخلية بالدور الذي تقوم به قوات الشرطة بمحافظة المهرة، من تثبيت الامن والاستقرار وضبط المخالفين ومكافحة مروجي المخدرات وضبط المهربين.

 

كما ألقت السلطات الأمنية على احد الفارين من وجه العدالة والذي كان سجينا بإصلاحية وادي وصحراء حضرموت وفر اثناء اسعافه للمستشفى.

 

وأشار الوزير، إلى أن جماعة الحوثي تعمل على تمويل حربها على اليمنيين من الاتجار بالمخدرات وكل أعمال السوء، موجهاً بصرف مكافأة مالية لرجال الأمن الذين قبضوا على السفينة الإيرانية التي تحمل المخدرات، إضافة إلى مكافأة لرجال الأمن العام الذين تابعوا السجين الفار والقاء القبض عليه.


التعليقات