المهرة.. الشرطة تضبط عصابة تعمل في التهريب مع 50 لاجئ إفريقي حاولوا التسلل إلى سلطنة عمان 
- المهرة - خاص السبت, 04 يونيو, 2022 - 02:55 مساءً
المهرة.. الشرطة تضبط عصابة تعمل في التهريب مع 50 لاجئ إفريقي حاولوا التسلل إلى سلطنة عمان 

أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، الجمعة في مديرية شحن، محاولات تسلل إلى داخل حدود سلطنة عمان الشقيقة، قام بها مجموعة من المهاجرين الأفارقة.

 

وقال مصدر في البحث الجنائي بمديرية شحن إن العملية جاءت إثر مداهمة نفذتها الأجهزة  لوكر عصابة مكونة من 8 أشخاص  تعمل على تهريب الأفارقة إلى السلطنة مقابل مبالغ مالية.

 

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن إحباط تسلّل أكثر من خمسين افريقياً، تم إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات قبل نقلهم إلى عاصمة المحافظة، كما ضبطت الأجهزة الأمنية وسيلة النقل مع سائقها والتي يتم بواسطتها نقل المتسللين الى الحدود اليمنية العمانية.

 

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية في مديرية شحن  مستمرة في ضبط الخارجين عن النظام والقانون وتنفيذ العمليات الاستباقية وهذا يدل  على ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة عالية وحس أمني شديد مكنهم من أداء واجبهم الوطني بجدارة ومنع تنفيذ عدة عمليات إجرامية بعد الإيقاع بالعديد من العناصر الخطيرة المطلوبة من داخل المحافظة وخارجها خلال الفترات السابقة.

 

وتمكن أمن مديرية شحن خلال الأيام الماضية من تنفيذ حملة مداهمات لأوكار تمارس فيها الدعارة وترويج وتعاطي المخدرات وتم القبض على مجموعة من المتورطين في هذه الأعمال المشينة وإحالتهم للجهات المعنية.


التعليقات