سلطات حضرموت تؤكد إلقاء القبض على المتهم بإغتيال أحد الضباط بمدينة المكلا
- متابعة خاصة الإثنين, 11 يوليو, 2022 - 04:03 مساءً
سلطات حضرموت تؤكد إلقاء القبض على المتهم بإغتيال أحد الضباط بمدينة المكلا

[ العقيد "بانصيب" ـ فيسبوك ]

أعلنت السلطات المحلية والعسكرية، بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، الإثنين، إلقاء القبض على متهم بإغتيال نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الثانية.

 

وقال بيان صادر عن سلطات حضرموت المحلية والعسكرية، بأنها ألقت القبض على المتهم بإغتيال العقيد "بلخير حسن بانصيب" بعد ساعات من إغتياله بمدينة المكلا عاصمة المحافظة.

 

وأضاف البيان أن الأجهزة الأمنية والعسكرية والإستخباراتية، تمكنت بعد رصد دقيق ومتابعة في ملابسات حادثة إغتيال "بانصيب" بمنطقة فوة الشافعي بمدينة المكلا، من الوصول إلى منفذ الجريمة، عقب النزول إلى مكان الجريمة وعمل إجراءات التحري والمتابعة بصورة سريعة وعاجلة قادت إلى الكشف عن هوية الجاني والمنفذ المباشر بإطلاق النار.

 

وأوضح البيان أنه وبعد اكتمال دائرة المعلومات تم التعميم على جميع النقاط الأمنية والعسكرية بالمعلومات اللازمة للقبض على المتهم بتنفيذ للجريمة.

 

وأشار البيان إلى أن المنفّذ للعملية على خلاف شخصي مع العقيد "بلخير" وتم معرفة تواجده وملاحقته إلى حيث يتواجد، وعمل انتشار أمني واسع، وإلقاء القبض عليه.

 

وتوعدت الأجهزة العسكرية والأمنية بتعقب كل الخلايا التخريبية بدقة بالغة ويقظة عالية وأنها لن تترك جهداً في صد أي محاولة لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة.


التعليقات