تحسباً لأي طارئ.. العرادة يوجه برفع حالة اليقظة والجاهزية القتالية في مأرب
- متابعة خاصة الخميس, 14 يوليو, 2022 - 12:26 صباحاً
تحسباً لأي طارئ.. العرادة يوجه برفع حالة اليقظة والجاهزية القتالية في مأرب

وجه عضو المجلس الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بمضاعفة الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة مأرب والحفاظ على مستوى عال من اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية العالية تحسباً لأي طارئ والتعامل مع كافة الاحتمالات.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، الأربعاء، مع القيادات الأمنية بمحافظة مأرب لمناقشة عدد من القضايا والملفات الأمنية بالمحافظة، ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام الجاري 2022 وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها الأجهزة الأمنية وسبل معالجتها.

 

وشدد على ضرورة الحفاظ على المكاسب والمنجزات التي تم تحقيقها في الجانب الأمني على مدى السنوات الماضية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة والتصدي لمليشيا الحوثي وإفشال مخططاتها الإرهابية.

 

وأكد اللواء العرادة دعم مجلس القيادة الرئاسي الكامل لكل الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب، بما يمكنها من القيام بواجباتها ومسؤولياتها الوطنية على أكمل وجه.

 

وثمّن النجاحات التي حققتها الأجهزة والوحدات الأمنية في مأرب خلال الفترة الماضية وقيامها بدورها في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة للمواطنين ومكافحة الجريمة المنظمة وضبط المجرمين وأداء كافة المهام المنوطة بها، وفق وكالة سبأ الرسمية.


التعليقات