أحزاب تعز تدعو إلى النفير ودعم ومساندة الجيش والمقاومة حتى النصر
- تعز الإثنين, 25 يوليو, 2022 - 06:46 مساءً
أحزاب تعز تدعو إلى النفير ودعم ومساندة الجيش والمقاومة حتى النصر

دعت الأحزاب السياسية بمحافظة تعز، كافة أبناء تعز وعموم اليمنيين، إلى إعلان النفير وتجديد العزم والتسلح بالوحدة وروح التضحية، والوقوف صفا واحداً وراء الجيش الوطني والمقاومة الباسلة حتى دحر الإنقلاب وإستعادة الدولة والنصر على الحوثيين.

 

وطالبت الأحزاب في بيان لها، الشرعية والجيش الوطني ودول التحالف الإبتعاد عن أكذوبة تعامل الحوثي مع نداء السلام.

 

وجدد البيان مطالبته المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمبعوث الأممي بالارتقاء إلى مستوى المسؤولية الإنسانية والإبتعاد عن مربع المهادنة والنفاق المعيب وأن يتقدموا خطوة نحو مساءلة الجاني والانتصار لروح القانون الدولي الإنساني.

 

وأدانت الأحزاب، الجريمة الشنعاء والمجزرة الهمجية التي ارتكبتها جماعة الحوثي بحق الأطفال في حي الروضة بتعز، والتي أدت إلى مقتل طفل وإصابة 11 آخرين.

 

وقالت الأحزاب، إن مثل هذه الجرائم ترتكب تحت بصر وسمع المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن، الذين يقابلون هذه الجرائم بتجاهلٍ غريب ومزيدٍ من التدليل للمجرم القاتل، بل ومَنْحِه جوائز على جرائمه كان آخرها فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة ، في الوقت الذي امتنع فيه عن فتح طرق تعز.

 

واضافت ان ارتكاب الحوثي مجزرة فضيعة ضد أطفال مدينة تعز في الوقت الذي يتواجد فيها المستشار العسكري للمبعوث الأممي رئيس لجنة التنسيق للشؤون العسكرية الجنرال انتوني هايورد، يكشف استهتاراً غيرَ مسبوق بدماء المدنيين وحقوق الإنسان والقانون الدولي وبالقيم الإنسانية.


التعليقات