المهرة.. الشرطة العسكرية تنفي مداهمة منزل الشيخ الحريزي
- المهرة الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 11:47 مساءً
المهرة.. الشرطة العسكرية تنفي مداهمة منزل الشيخ الحريزي

[ الشيخ الحريزي ]

نفت قيادة الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، الجمعة، مداهمة منزل الشيخ الحريزي بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

وأكد بيان صادر عن قيادة الشرطة العسكرية عدم إقتحام قواتها أي منزل في مدينة الغيضة، لافتا إلى أن ما يتردد عبر وسائل التواصل والمواقع الإلكترونية "مجرد أكاذيب وافتراءات لا أساس لها من الصحة ومحاولات فاشلة للإساءة لدور الشرطة العسكرية وجهود قيادتها ومنتسبيها في حماية الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة".

 

وأضاف البيان أن قوات الشرطة العسكرية كانت يوم أمس في مهمة أمنية بتوجيهات من محافظ المحافظة عبر العمليات المشتركة لحماية وفد خلال زيارته التفقدية لميناء نشطون، ثم كورنيش الغيضة، وعقب عودة الوفد من الكورنيش كان متجه إلى المطار إلا أنه أخطأ الطريق الصحيح دون قصد ولم تتم مداهمة أي منزل كما أُشيع.

 

وأوضح أن قيادة الشرطة العسكرية لا تتعامل إلا مع قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة ومحور الغيضة ولا تقوم بأي مهمة إلا بتوجيهاتهما فقط، وأنها على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي توجيهات وفي أي وقت، وفق مركز المهرة الإعلامي.

 

وعبرت قيادة الشرطة العسكرية في البيان عن أسفها البالغ لما وصفته بـ "الأساليب الرخيصة والفبركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام الفاقد للمهنية وميثاق الشرف الإعلامي التي تسيء لدور الأجهزة الأمنية والعسكرية وجهودها وتضحياتها في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار في المحافظة".

 

ويوم أمس أدانت لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، إقتحام قوات يمنية وأجنبية منزل الشيخ علي سالم الحريزي، بمدينة الغيضة وفق بيان صادر عن اللجنة.


التعليقات