"الرئاسي" يدرس مقترحات تشكيل لجان للإيرادات السيادية والتنمية والإعمار
- متابعة خاصة الأحد, 31 يوليو, 2022 - 04:35 مساءً

[ اجتماع للمجلس الرئاسي في عدن ]

يدرس مجلس القيادة الرئاسي الأحد، مقترحات لتشكيل لجنة عليا للايرادات السيادية والمحلية، واخرى لمشاريع التنمية والاعمار، ضمن مساعيه للوفاء بتعهداته في تفعيل مؤسسات الدولة وتخفيف معاناة اليمنيين.

 

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن  مجلس القيادة الرئاسي عقد اجتماعه الواحد والعشرين برئاسة رشاد العليمي بحضور جميع اعضائه لمناقشة الاصلاحات المطلوبة في المجالات الادارية والمؤسسية والخدمية.

 

وأضافت أن الاجتماع يدرس مقترحا لتشكيل لجنة عليا للايرادات السيادية والمحلية، واخرى لمشاريع التنمية والاعمار، لاعتماد الرؤية الإيرادية للدولة وتمكينها من إدارة جميع مواردها، فضلا عن الاشراف على الدعم والمساعدات المخصصة لمشاريع التنمية والاعمار في البلاد.

 

وأكدت أن هذا الإجراء يعكس  توجهات المجلس في الوفاء بالتزاماته المحلية والدولية،  وتحسين الخدمات وسبل العيش في محافظة عدن والمحافظات الاخرى، مشيرة إلى أنه اتخذ قرارات مناسبة لتحسين الخدمات وتعزيز دور اجهزة الدولة في انفاذ القانون في المحافظات الواقعة تحت نفوذه.

 

وفي سياق منفصل، وافق المجلس على عدد من الاجراءات اللازمة للاحتفاء بثورتي السادس والعشرين من سبتمبر، والرابع عشر من أكتوبر.


التعليقات