شرطة تعز تشتبك مع عصابة مسلحة وتستعيد سيارة منهوبة وتضبط أحد أفراد العصابة
- متابعة خاصة الإثنين, 01 أغسطس, 2022 - 10:11 مساءً
شرطة تعز تشتبك مع عصابة مسلحة وتستعيد سيارة منهوبة وتضبط أحد أفراد العصابة

[ شرطة تعز تشتبك مع عصابة مسلحة في منطقة الروضة وتستعيد سيارة منهوبة ]

أعلنت شرطة محافظة تعز أن أفرادها اشتبكت في ساعة متأخرة من مساء الأحد  مع عصابة مسلحة  تمارس السطو والنهب بهدف الكسب الغير مشروع.

 

وقالت الشرطة في بيان لها إن تلك العصابة أقدمت على نهب سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2011  تابعة للمواطن مشير عبدالنور وقامن بتهديده بقوة السلاح ونهب مبالغ مالية كانت بحوزته.

 

وذكر مصدر أمني بشرطة تعز أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالحادثة وباشرت مهامها فور تلقي البلاغ في اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة وإلقيام بإجراءات التحري ورصد مكان تواجد أفراد  العصابة المسلحة ومكان تواجد السيارة المنهوبة  وإبلاغ مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بالمعلومات التي تم التوصل إليها حيث وجه بتحريك حملة أمنية قوامها 8 أطقم من مختلف الوحدات الأمنية ومشاركة قوات  الشرطة العسكرية إلى مكان تواجد العصابة في حي الروضة .

 

وأوضح أن أفراد العصابة قاوموا سلطات الدولة واشتبكوا مع أفراد الحملة الأمنية فور وصولها، مما اضطر أفراد الحملة الأمنية التعامل معهم بحزم والرد على مصادر النيران ونتج عن الاشتباكات ضبط أحد أفراد العصابة المسلحة وضبط سلاحه نوع آلي واستعادة السيارة المنهوبة ومبلغ مالي قدره 180 ألف ريال.

 

وأشار إلى أنه تم تحريز السلاح والمبلغ المالي ولاتزال الحملة الأمنية مستمرة في مهامها لتعقب ورصد بقية أفراد العصابة الذين لاذوا بالفرار فيمَّ تم إيداع الفرد المضبوط الحجز وإرساله مع ملفه إلى جهة الاختصاص .

 

وأكدت شرطة تعز أنها لن تتهاون أبدا مع من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة والإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

 

 


التعليقات